سناب شات تُطلق روبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي ChatGPT

سيكون متاحاً بداية لمستركي Snapchat Plus

1٬730

يستمر الانتشار الواسع لروبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي ChatGPT، فبعد أن تم تقديمه في متصفح Bing وبرنامج الدردشة سكايب، ها هي شركة سناب تضيفه إلى خدمة المحادثة الخاصة بها سناب شات Snapchat.

وسيتم تسميته My AI وسيتواجد في علامة تبويب الدردشة في التطبيق أعلى المحادثات مع الأصدقاء.

وسيتوافر بداية فقط لمشتركي Snapchat Plus مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا، إلا أن الهدف النهائي هو جعل الروبوت متاحًا لجميع مستخدمي Snapchat البالغ عددهم 750 مليونًا شهريًا.

وسيكون My AI مجرد نسخة سريعة ومناسبة للجوال من ChatGPT داخل Snapchat.

والاختلاف الرئيسي هو أن إصدار Snap مقيد بشكل أكبر في إجاباته، حيث تم تدريبه من قبل موظفي Snap من أجل الالتزام بإرشادات الثقة والأمان الخاصة بالشركة، وعدم إعطاء ردود تتضمن السب أو العنف أو المحتوى الجنسي الصريح أو الآراء حول مواضيع مشبوهة مثل السياسة.

وعلى عكس واجهة ChatGPT الخاصة بـ OpenAI فلم تظهر أي نصائح أو حواجز حماية للتفاعل مع My AI والذي يفتح على صفحة دردشة فارغة في انتظار بدء محادثة.

وتبدو صفحة الملف الشخصي للذكاء الاصطناعي مثل أي ملف شخصي لمستخدم Snapchat آخر، وإن كان ذلك مع رموز Bitmoji الغريبة الخاصة به.

يشير التصميم إلى أن My AI من المفترض أن يكون صديقًا آخر داخل Snapchat للحديث معه، وليس محرك بحث.

بينما يعد الذكاء الاصطناعي الخاص ب My AI أمراً مستنسخاً، إلا أنه بداية لما تراه سناب كمجال استثمار رئيسي لـ Snap ، والأهم من ذلك مستقبل نتحدث فيه جميعًا مع الذكاء الاصطناعي كما لو كان شخصًا حقيقياً.

مقالات قد تعجبك

شاومي تطلق هاتفي Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro في الأسواق العالمية
سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Lite
مايكروسوفت تعرض إمكانية الترقية إلى ويندوز 11 لبعض الأجهزة التي لا تلبي المتطلبات
كيفية اختيار وشراء وحدة معالجة مركزية CPU (معالج) جديد
كيفية إخفاء جملة لم تتحقق متطلبات النظام على ويندوز 11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept