مايكروسوفت تدمج مساعدها الذكي Copilot في متصفح Edge

سيتوافر في الشريط الجانبي للمتصفح

324

أعلنت مايكروسوفت يوم الثلاثاء أن مساعدها الذكي Copilot قادم إلى متصفح الإنترنت الخاص بها Edge تحت اسم Copilot in Edge.

ويستخدم Copilot نموذج GPT-4 AI الذي يعمل على تشغيل Bing الجديد، وسيتوافر في الشريط الجانبي للمتصفح ويمكن أن يظل نشطًا أثناء التصفح.

وسيستخدم Copilot in Edge أي موقع ويب يزوره المستخدم كسياق لإكمال المهام اعتماداً على أماكن أخرى، مثل مستندات Office ورسائل البريد الإلكتروني في Outlook والأماكن الأخرى التي يمكن الوصول إليها من خلال Microsoft 365 Copilot.

على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في مبيعات الشركات وتزور موقعًا إلكترونيًا لعميل محتمل، فيمكنك أن تطلب من Copilot in Edge تلخيص كل شيء عن هذا العميل كما تمّ مناقشته في الاجتماعات ورسائل البريد الإلكتروني. والمحادثات.

يمكن أن يقترح المساعد الذكي أيضًا كيفية استخدام المعلومات التي تبحث عنها، والرد على رسالة بريد إلكتروني تلقيتها من مشرفك حول كيفية وصول العميل المحتمل.

يمكن تشبيه الأمر مثل مساعد Clippy الكلاسيكي في ويندوز، الذي اعتدنا ظهوره بطريقة غير مرحب بها وإزعاجنا بملاحظات غير مفيدة مثل “يبدو أنك تكتب رسالة”.

الاختلاف هذه المرة هو أن مساعد Copilot يمكنه بالفعل مساعدتك في صياغة شيء مناسب لإرساله إلى الزملاء أو إضافة بيانات إلى مستند.

وعرضت الشركة بعض الأمثلة عن كيفية عمل Microsoft 365 Copilot على Edge في منشور مدونة جديد:

يمكنك كتابة طلبات لغة طبيعية مثل “أخبر فريقي كيف قمنا بتحديث استراتيجية المنتج اليوم”، وسيقوم Microsoft 365 Copilot بإنشاء تحديث للحالة استنادًا إلى الاجتماعات الصباحية ورسائل البريد الإلكتروني وسلاسل المحادثات.

وبالاقتران مع Edge سيصبح Microsoft 365 Copilot أكثر سهولة من خلال التكامل واتباع سياق ما تبحث عنه في المتصفح لتقديم إجابات أفضل.

على سبيل المثال، عندما تنظر في ملف شاركه زميل، يمكنك ببساطة أن تسأل: “ما هي النقاط الرئيسية في هذا المستند؟”

تتضمن الإعلانات الأخرى ذات الصلة بمتصفح Edge الصادرة عن مؤتمر Build للمطورين من Microsoft كلاً من التوافر العام لميزة حفظ مجموعة من علامات التبويب ومشاركتها باستخدام رابط واحد وذلك في الأشهر القليلة المقبلة.

وتطوير تطبيق Edge Sidebar المتاح حاليًا بشكل عام، مما يساعد على جعل تطبيقات الويب التقدمية تعمل بشكل أفضل جنبًا إلى جنب مع التصفح الخاص بك .

ستدعم Edge أيضًا المكونات الإضافية الجديدة لـ Microsoft 365 Copilot، والتي يمكنها تمكين التجارب من جهات خارجية.

لا يتوفر Microsoft 365 Copilot حاليًا إلا في المعاينة الخاصة ويجب استخدامه مع حساب العمل المستند إلى Azure AD.

مقالات قد تعجبك

أدوبي تعلن عن دمج منشئ الصور المعتمد على الذكاء الاصطناعي Firefly في فوتوشوب
مايكروسوفت تعلن عن دمج المساعد الشخصي الذكي Copilot في ويندوز 11
شركة OpenAI تعتمد Bing كمحرك البحث الافتراضي ل ChatGPT
واتساب تُتيح رسمياً تعديل الرسائل المرسلة
ما هو HTTP؟ وكيفية عمله

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept