مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة ل Bing Chat على الهاتف المحمول

على كل من أندرويد و iOS

2٬528

أعلنت Microsoft عن جولة من التحديثات الجديدة لدردشة Bing Chat التي تعمل بنظام GPT-4 في وقت سابق من هذا الشهر، وقد عادت اليوم مع بعض التحسينات الكبيرة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

والآن تنقل الشركة تركيزها إلى الهواتف المحمولة من خلال إضافة ميزات جديدة مثل ميزة الدردشة السياقية لـ Edge mobile، وأداة Bing لنظامي التشغيل iOS و Android، وحتى محادثات Bing Chat المتكاملة بين الهاتف المحمول وسطح المكتب.

تصل هذه الميزات الجديدة للهاتف المحمول في الوقت الذي تنتهي فيه Microsoft من طرح إجابات الصور والفيديو الجديدة وحجوزات المطاعم وميزات سجل الدردشة التي تم الإعلان عنها جميعًا في وقت سابق من هذا الشهر.

أطلقت Microsoft دردشة Bing منذ ما يقرب من 100 يوم فقط، ولا تظهر أي علامات على التباطؤ مع إعلانات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

بدءًا من اليوم ستتمكن الآن من بدء محادثة Bing Chat على جهاز كمبيوتر ثم استلامها واستكمالها على الهاتف المحمول.

التغيير الكبير الثاني للهاتف المحمول هو ميزة الدردشة السياقية داخل متصفح Microsoft Edge على كل من iOS و Android.

هذا مشابه جدًا لما هو موجود في شريط Bing الجانبي داخل إصدار سطح المكتب من Edge، والذي يتيح لإصدار الهاتف المحمول من المتصفح قراءة سياق موقع الويب الذي تتصفحه.

يمكنك النقر على أيقونة Bing Chat في الجزء السفلي من Edge وطرح أسئلة حول موقع الويب الذي تشاهده أو حتى أن تطلب منه تلخيص مقالة أو مستند تقرأه.

الدردشة السياقية داخل Edge على الهاتف المحمول. الصورة: مايكروسوفت

سيتضمن Edge mobile أيضًا إجراءات نصية محددة حيث يمكنك تمييز جزء من النص وسيقوم Bing بشرحه أو تلخيصه.

تقول Microsoft إن كلتا ميزتي Edge الجديدتين سيتم طرحهما لمستخدمي الأجهزة المحمولة قريبًا.

تقدم مايكروسوفت Microsoft أيضًا عنصر واجهة مستخدم للهاتف المحمول لمستخدمي iOS و Android يمكن تثبيته على الشاشة الرئيسية للوصول السريع إلى Bing Chat.

تتضمن الأداة أيقونة Bing للدخول مباشرة إلى Bing Chat وأيقونة ميكروفون لطرح سؤال بصوت.

سيكون هذا متاحًا على iOS و Android في وقت ما هذا الأسبوع، وتعمل Microsoft أيضًا على تحسين دعم اللغة للإدخال الصوتي.

شهد SwiftKey تحديثات مدعومة من Bing مؤخرًا على كل من iOS و Android، وتقوم Microsoft الآن بتحديث لوحة مفاتيح الهاتف المحمول الخاصة بها مع القدرة على إنشاء رسائل كاملة بخيارات النَبرة والتنسيق والطول.

هذه هي الوظيفة نفسها المتوفرة في الشريط الجانبي لـ Edge لإنشاء الرسائل، وعلى الهاتف المحمول ستتمكن من تكوين الرسالة ونسخها في تطبيقات المراسلة ورسائل البريد الإلكتروني على الفور.

تم الآن أيضًا تضمين مترجم يعمل بالذكاء الاصطناعي في لوحة مفاتيح SwiftKey، جنبًا إلى جنب مع خيارات أسلوب كلام بارع أو مضحك.

أخيرًا حصل برنامج سكايب Skype أيضًا على Bing Chat في الدردشات الجماعية، إذا كنت لا تزال تستخدم Skype، فكل ما عليك فعله هو إنشاء محادثة مع Bing، وسيقوم برنامج الدردشة الآلي بالرد على الاستفسارات والمحادثات.

مقالات قد تعجبك

جوجل تكشف عن ميزات جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي قادمة لأندرويد 14
سعر ومواصفات هاتف Xperia 10 V من سوني
ميزة جديدة في واتساب لقفل المحادثات الخاصة بكلمة سر
كيفية الدخول إلى البيوس BIOS على جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز 11
كيفية استخدام وضع القفل Lockdown على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept