ووردبريس يضيف أداة ذكاء اصطناعي جديدة لكتابة المحتوى

تسمّى الأداة Jetpack AI Assistant

485

يحصل موقع ووردبريس WordPress على أداة جديدة للذكاء الاصطناعي يمكنها إنشاء النصوص وتحريرها.

تسمى الأداة Jetpack AI Assistant وهي متاحة مجانًا لمستخدمي WordPress.com لفترة محدودة، حيث سيحصل مستخدمو Jetpack على 20 طلب مجاني، ثم عليهم دفع رسوم شهرية قدرها 10 دولارات بعد ذلك.

إنه أحدث مثال على الاعتماد على الذكاء الاصطناعي من أجل إنشاء النصوص، ويؤدي توفره على واحدة من أكبر منصات التدوين وإدارة المحتوى في العالم إلى نشر هذه التقنية بشكل أكبر عبر الويب.

الأداة الجديدة من تطوير شركة Automattic، الشركة التي تمتلك WordPress.com، والتي تساهم في تطوير منصة WordPress مفتوحة المصدر.

تصف شركة Automattic الأداة بأنها “شريك كتابة إبداعي” يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى متنوع بأمر من المستخدم، مما يقلل بشكل كبير من الوقت والجهد اللازمين لإنشاء المحتوى.

تُظهر العروض التوضيحية الأداة المستخدمة لتلخيص منشور مدونة في عنوان رئيسي، وتعديل أسلوب النص (يمكن للمستخدمين الاختيار بين الخيارات بما في ذلك “رسمي” و “استفزازي” و “روح الدعابة”).

وتستطيع حتى إنشاء منشور مدونة كامل من منشور واحد موجه مثلاً: “اكتب قائمة بالوجهات التي يجب زيارتها في طوكيو، وامنحني جدولًا به سعر صرف الين الياباني مقابل كل من الدولار الأمريكي واليورو”.

يمكن للأداة إنشاء منشورات مدونة كاملة من سطر أوامر واحد.

تقول Automattic أن الأداة يمكنها أيضًا تصحيح التهجئة والقواعد والترجمة بين 12 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والصينية والهندية.

على الرغم من أن هذه الميزة هي إطلاق منطقي لـ Automattic، والتي تجذب المستخدمين إلى WordPress.com عن طريق إضافة ميزات إضافية لأشياء مثل الأمان والدعم.

إلا أنه من الصعب أيضًا عدم رؤية التأثيرات الضارة التي من المحتمل أن تحدثها مثل هذه الميزة.

قد تتسبب هذه الأداة في فقدان الكثير من كتّاب المحتوى عملهم، كما يخشى الكثيرون من دقة المعلومات التي سيوردها الذكاء الاصطناعي.

من المعروف أن أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية غير دقيقة، والنسخة الافتراضية التي تنتجها قد تكون قديمة، أو قد تخرج عن نطاقها.

في الواقع في العرض التوضيحي الخاص بـ Automattic، يمكنك أن ترى أن أسعار الصرف التي توفرها الرحلة إلى اليابان هي تلك التي كانت في شهر أغسطس 2021.

مقالات قد تعجبك

نتفليكس ستطلق لعبة الشطرنج Queen’s Gambit Chess في تموز القادم
تسريبات: إنستغرام تختبر روبوت محادثة معتمد على الذكاء الاصطناعي
آبل تسمح للمستخدمين تثبيت أحدث أنظمتها التشغيلية التجريبية مجاناً
شركة آبل تكشف عن جهاز Mac Studio محدّث
آبل تكشف رسمياً عن نظام التشغيل iOS 17
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept