لماذا تم تسمية شركة سامسونج Samsung بهذا الاسم؟

لمحة تاريخية ومعنى الاسم وسبب التسمية

2٬008

في عالم التكنولوجيا، لا توجد العديد من الأسماء أكبر من سامسونج Samsung. تصنع هذه الشركة العملاقة كل شيء من الهواتف الذكية إلى الثلاجات. لكن من أين أتى اسم سامسونج Samsung، وهل يعني شيئاً مهماً؟

أصول سامسونج:

سامسونج التي نعرفها اليوم مختلفة تماماً عن الشركة الأصلية. بدأ ذلك في عام 1938 من قبل Lee Byung-chul في كوريا. كانت شركة تجارية صغيرة ومتجر بقالة مع حوالي 40 موظفاً فقط.

لم تدخل سامسونج Samsung صناعة الإلكترونيات إلا في الستينيات. تم تشكيل العديد من أقسام الإلكترونيات، بما في ذلك سامسونج Samsung Electronics، وهو ما يشير إليه معظم الناس في الوقت الحاضر عندما يتحدثون عن سامسونج Samsung.

أصبحت سامسونج Samsung أكبر شركة مصنعة لرقائق الذاكرة في العالم بحلول عام 1992. وبعد عشر سنوات، أصبحت أكبر منتج لشاشات الكريستال السائل LCD في العالم.

في عام 2012، أصبحت سامسونغ أكبر شركة لتصنيع الهواتف المحمولة في العالم، متجاوزة شركة نوكيا.

يمثل قسم سامسونج Samsung Electronics حوالي 70% من إجمالي إيرادات سامسونج Samsung. اعتباراً من عام 2019، كانت ثاني أكبر شركة تقنية في العالم من حيث الإيرادات.

تمثل الهواتف الذكية من سامسونج 23% من مبيعات الهواتف الذكية العالمية اعتباراً من نيسان 2022. وهذا يضعها في الصدارة.

معنى اسم سامسونج:

تم اختيار اسم سامسونج من قبل المؤسس Lee Byung-chul. وتعني ثلاث نجوم. وفقاً لسجل سامسونج Samsung الرسمي، كانت رؤيته أن تكون الشركة قوية ودائمة مثل النجوم في السماء.

كانت النجوم الثلاثة موجودة في الشعارات الأصلية واللاحقة حتى قدمت الشركة الشعار الذي نعرفه اليوم في عام 1993.

كشركة يزيد عمرها عن 80 عاماً وتقود صناعة التكنولوجيا في العديد من المجالات، يبدو أن سامسونج Samsung قد حققت هدف مؤسسها المتمثل في أن تكون قوية ودائمة.

يمكنك العثور على سامسونج Samsung في العديد من أدلة الشراء الخاصة بنا، بما في ذلك هواتف أندرويد Android وأجهزة تلفزيون 4K والساعات الذكية وأجهزة كروم بوك Chromebook!

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept