سامسونج تكشف عن واجهة One UI 6 بميزات جديدة

ستتضمن ميزات ذكاء صناعي لتحرير الصور والفيديو

496

بدأت شركة سامسونج مؤتمر SDC23 (مؤتمر مطوري سامسونج 2023) ببعض الإعلانات الرئيسية، الأكبر هو واجهة One UI 6 – الإصدار التالي من واجهة برامج سامسونج.

كان الإصدار التجريبي من البرنامج موجودًا منذ فترة، لكن سامسونج الآن كشفت عن بعض مما يمكن توقعه من الإصدار النهائي المُستقر.

ستركّز واجهة One UI 6 على سهولة الاستخدام المحسنة، والتحرير الذكي للصور والفيديو.

حيث توفر لوحة سريعة وواجهات تطبيقات مجددة، بالإضافة إلى خط جديد One UI Sans.

سيقوم المعرض بتحليل الصور باستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي مثل Photo Remaster وObject Eraser وسيقترح خيارات لتحسين الصور.

تحدثت سامسونج أيضًا عن محرر فيديو جديد متعدد الطبقات Samsung Studio، مع خيارات لإضافة نص وملصقات وموسيقى إلى المخطط الزمني للفيديو.

تحدثت سامسونج أيضًا عن التركيز الجديد على نظام تايزن Tizen، موضحة أنها تعيد تشغيل نظام التشغيل مفتوح المصدر المستند إلى Linux.

سيتم تشغيل Tizen على أجهزة منزلية جديدة ذات شاشات عرض أكبر مثل الأفران والغسالات، حيث أعلنت الشركة عن Tizen SDK مع محرك رسومات ثنائي وثلاثي الأبعاد مدمج.

سيتم توسيع Samsung Health إلى نظام بيئي للصحة الرقمية، وستفتح سامسونج إمكانية الوصول إلى مستشعر BioActive الموجود على ساعات Galaxy الذكية لمطوري الطرف الثالث عبر Samsung Privileged Health SDK.

إليكم الفيديو كاملاً من المؤتمر:

مقالات قد تعجبك

جوجل تُطلق رسمياً أندرويد 14 لهواتف بيكسل الخاصة بها
سعر ومواصفات هاتفي Pixel 8 و Pixel 8 Pro من جوجل
سعر ومواصفات هاتف Galaxy S23 FE من سامسونج
لماذا يسخن شاحن الهاتف؟ وهل هذا مقلق؟
هل يؤذي المغناطيس الهاتف أو جهاز الكمبيوتر؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept