جوجل توسع ميزة البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي SGE لتشمل مزيداً من الدول

كما أضافت ميزات جديدة إليها

1٬706

تعمل شركة جوجل Google على جلب تجربتها في مجال البحث المُدعّمة بالذكاء الاصطناعي (SGE) إلى أكثر من 120 دولة جديدة.

بما في ذلك المكسيك والبرازيل وكوريا الجنوبية وإندونيسيا ونيجيريا وكينيا وجنوب أفريقيا، وفقًا لما جاء في مدونة جوجل Google.

ستدعم SGE أيضًا أربع لغات جديدة، وهي الإسبانية والبرتغالية والكورية والإندونيسية، والتي تضيف إلى دعمها الحالي للغة الإنجليزية والهندية واليابانية.

ويعني التوسّع أن عددًا أكبر بكثير من الأشخاص يمكنهم اختيار التعامل مع SGE، ولكن سيظل يتوجب على المستخدم الاشتراك عبر برنامج Search Labs من Google،

وبمجرد قيامك بذلك، يمكن للمستخدم تجربة بحث SGE على متصفح كروم Chrome على سطح المكتب أو تطبيق جوجل Google على Android وiOS.

ولم تذكر الشركة أي شيء حول إمكانية توافر الميزة في المزيد من المتصفحات أم لا.

وقالت الشركة في بيان لموقع The Verge: “هدفنا في هذه المرحلة من SGE هو الحصول على تعليقات، وتكرار التجربة جنبًا إلى جنب مع مستخدمينا”.

كما أضافت جوجل أيضًا عددًا من الميزات الجديدة إلى SGE، أبرزها:

مربع نصي جديد تحت اسم “اطلب متابعة” ويظهر مباشرة على صفحة نتائج SGE، مما يعني عدم الحاجة إلى الذهاب إلى نافذة المحادثة المنفصلة في SGE للسؤال.

وسيبدأ نشر هذه الميزة خلال الأسابيع المقبلة، وستتوافر أولاً باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.

الميزة الثانية تتركز حول توضيح معنى كلمة واحدة لها أكثر من معنى أثناء القيام بترجمة جملة ما، مثل كلمة “Tie” على سبيل المثال).

ستكون هذه الميزة متاحة للترجمات من الإنجليزية إلى الإسبانية في وقت ما ‘قريبًا’ في الولايات المتحدة، مع المزيد من البلدان واللغات في المستقبل.

الميزة الثالثة هي أن جوجل ستسمح للمستخدم بالمرور فوق بعض مصطلحات الترميز والصحة لمعرفة المزيد عنها، دون الحاجة للبحث عنها بشكل مستقل.

سيتم طرح هذه الميزة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة ‘خلال الشهر المقبل’، ومن المتوقع أن يتبعها المزيد من البلدان واللغات قريبًا.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام تختبر خياراً جديداً لقراءة الرسائل دون معرفة المرسِل
جوجل تكشف عن أداة جديدة لإنشاء الإعلانات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
إنستغرام تختبر خياراً جديداً لقراءة الرسائل دون معرفة المرسِل
لماذا تم تسمية شركة سامسونج Samsung بهذا الاسم؟
ما هو محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة (SSD)؟ وهل تحتاج إليه؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept