جوجل تطوّر نسخة متقدمة من Bard تسمى Bard Advanced

وستكون مدعومة من قبل نموذج Gemini Ultra

763

يبدو أن شركة جوجل Google تعمل على نسخة مطوّرة من Bard تسمى Bard Advanced، والتي ستكون متاحة من خلال اشتراك مدفوع في Google One، وذلك بحسب منشور للمطور ديلان روسيل Dylan Roussel على منصة إكس X.

وبحسب المعلومات المتوافرة حالياً فإن Bard Advanced ستكون مدعومة من قبل Gemini Ultra، وهو المستوى الأعلى من نموذج اللغة الكبير (LLM) الذي أعلنت عنه Google مؤخرًا، وفقًا لروسيل.

وشارك المطوّر إحدى لقطات الشاشة لإصدار Bard Advanced، حيث يظهر كنموذج لغة كبير أكثر قدرة مع مهارات رياضية وتفكيرية متقدمة.

كما واكتشف المطوّر Bedros Pamboukian أيضاً سلسلة من التعليمات البرمجية التي تشير إلى أن Google تعمل على مستوى “متقدم”.

بالإضافة إلى ذلك، عثر روسيل على المزيد من التحديثات التي شارك لقطات شاشة لها، بما في ذلك ميزة تحمل الاسم الرمزي Motoko والتي قد تتيح للمستخدمين إنشاء روبوتات مخصصة.

لا يوجد أي مؤشر على ما إذا كان المستخدمون سيتمكنون من مشاركة هذه الروبوتات، أو ما إذا كانوا سيحتاجون إلى الدفع للوصول إلى هذه الميزة.

كما لاحظ روسيل، هناك إشارة إلى قسم يسمى “المعرض”، ويُتوقع أنه سيتيح لك ‘استكشاف مواضيع مختلفة لمعرفة ما يمكنك فعله مع Bard.

تتضمن التعديلات الصغيرة الأخرى التي كشفت عنها لقطات الشاشة علامة تبويب “المهام” الجديدة التي ستكون مفيدة لتتبع المهام الأطول التي يعمل عليها Bard حاليًا، مثل إنشاء الصور، وطريقة لإضافة خلفية مخصصة لمطالبات Bard المشتركة.

ما زلنا لا نعرف متى (أو إذا) ما كان هذا الإصدار سيصبح رسمياً أم لا، فيما رفضت شركة جوجل التعليق حول هذا الأمر حتى اللحظة.

وكانت جوجل قد أجرت مجموعة من الترقيات لـ Bard على مدار الأشهر القليلة الماضية، مثل السماح له بالرد على الاستفسارات في الوقت الفعلي، والإجابة على الأسئلة حول مقاطع فيديو YouTube، حيث تتطلع إلى مواكبة أمثال ChatGPT وMicrosoft Copilot.

يُذكر أن شركة OpenAI قد أعلنت العام الماضي أنها ستسمح لمشتركي GPT Plus بإنشاء ومشاركة الروبوتات المخصصة.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف رسمياً عن موعد حدثها Unpacked القادم
مايكروسوفت تعلن عن إضافة زر جديد إلى لوحة المفاتيح لتشغيل Copilot
مايكروسوفت تكشف عن محمصة خبز كهربائيّة تُسمّى Xbox Series S
كيفية استخدام ميزة المشاركة مع الأجهزة القريبة AirDrop في ويندوز 11
كيف يجب أن تتعامل مع الساعات الذكية وتعتني بها
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept