تعرف على اسم الحلوى المتوقع لإصدار أندرويد القادم Android 12

ننتظر بفارغ الصبر سماع الأخبار الرسمية حول الإصدار القادم من أندرويد والذي سيحمل الرقم Android 12، وكنا قد ألقينا نظرة مبكرة على بعض التغييرات الكبيرة في واجهة المستخدم لهذا الإصدار.

ولكن يبقى السؤال الذي يشغل بال المهتمين هو ماهو اسم الحلوى التي ستطلقه جوجل على هذا الإصدار، حيث كما هو معروف فإن جوجل اعتادت على تسمية إصداراتها من نظام تشغيلها أندرويد بأسماء الحلويات، وعلى الرغم من تخلي جوجل عن هذه الأسماء لصالح الأرقام بدءاً من أندرويد 10 إلا أنها لازالت تستخدم هذه الأسماء داخلياً.

على سبيل المثال كان اسم الحلوى الخاص بأندرويد Android 11 هو Red Velvet Cake (الكيكة المخملية الحمراء أو كعكة الرد فلفات)، والآن كشف موقع مطوري XDA إن اسم الحلوى لإصدار أندرويد 12 القادم هو Snow Cone (حلوى مخروط الثلج).

وضمن نفس السياق فقد أشارت تقارير حديثة أخرى إلى شائعات جديدة حول أندرويد Android 12، وأبرزها أن جوجل أطلقت داخلياً على بعض تغييرات واجهة المستخدم الخاصة بالإشعارات ما سمته” الطريق إلى تصميم Material Next” مما يشير إلى تقديم نطاق أوسع من التغييرات للتوجه نحو التصميم متعدد الأبعاد من جوجل Google.

ستكون هناك أيضاً تغييرات على نمط فتح واجهة المستخدم ولوحة الإعدادات السريعة والمزيد في أندرويد Android 12.

وأفاد مطورو XDA أن جوجل Google قد تضيف وضع العمل بيد واحدة لنظام أندرويد Android 12، كما ستقدم ميزة جديدة لهواتف بيكسل Pixel هي ميزة التدوير الذكي للشاشة التي تمنع تدوير الشاشة عند الاستلقاء على السرير.

مقالات قد تعجبك

متصفح إيدج استضاف نسخاً غير قانونية لألعاب مشهورة
شركة Epic تطور أداة جديدة لتصميم الشخصيات البشرية بملامح واقعية
زوم أضافت تأثيرات وجهية لاستخدامها أثناء لقاءات الفيديو
كيفية تغيير حجم عدة صور دفعة واحدة في ويندوز 10
كيفية معرفة نوع بطاقة الرسوميات (GPU) في جهاز الكمبيوتر
كيفية إجراء مكالمات فيديو على الويب باستخدام جوجل دو Google Duo
Android 12Material NextRed Velvet Cakeأندرويد 12إصدار جوجلاسم Android 12اسم أندرويد 11التصميم متعدد الأبعادجوجلحلوىحلوى أندرويد 12حلوى مخروط الثوجحلويات جوجلسنو كون