شركة Epic تطور أداة جديدة لتصميم الشخصيات البشرية بملامح واقعية

تحمل الاسم MetaHuman وتعمل ضمن المتصفح

313

أعلنت شركة Epic Games عن أداة برمجية جديدة معتمدة على المتصفح ومدعومة بمحرك Unreal Engine وتحمل الاسم MetaHuman Creator.

ويمكن عبر هذه الأداة تصميم شخصيات بشرية واقعية للغاية، كما وتساعد في تقديم حركات جسدية ورسوم متحركة أكثر واقعية.

وقدمت شركة Epic نظرة خاطفة حول هذه الأداة من خلال مقطعي فيديو تم نشرها على يوتيوب YouTube حيث عرضة أمثلة للإبداعات التي تم إنشاؤها باستخدام أداة MetaHuman Creator.

ويبدو أن مصطلح “metahuman” هو المصطلح الذي تستخدمه الشركة لوصف هذه العلامة التجارية للشخص الافتراضي غير الحقيقي. .

وقالت شركة Epic إنه يمكن استخدام MetaHuman Creator جنباً إلى جنب مع تقنيات التقاط الحركة والرسوم المتحركة الحديثة لإنشاء حركات واقعية ومشاهد تفاعلات بشرية مصممة لألعاب الفيديو والأفلام والتلفزيون والتنسيقات الأخرى.

وادعت الشركة أنه يمكن تصميم هذه الشخصيات البشرية في غضون دقائق كما يمكن تجهيزهم بتصفيفات شعر وملابس فريدة، ومن ثم يمكن تفصيلهم بشكل أكبر لتلبية احتياجات الإنتاج، كما يمكن تعديل التصميم لهذه الشخصيات في الوقت الفعلي داخل الأداة نفسها وباستخدام متصفح الويب فقط.

حتى الآن، كانت إحدى أكثر المهام صعوبة في إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد هي بناء بشر رقميين مقنعين حقاً.

قال فلاديمير ماستيلوفيتش، نائب رئيس Epic لتكنولوجيا الإنسان الرقمي في بيان: حتى أكثر الفنانين خبرة يحتاجون إلى قدر كبير من الوقت والجهد والمعدات لتصميم شخصية واحدة فقط.

وأضاف: “بعد عقود من البحث والتطوير، وبفضل انضمام شركات مثل 3Lateral و Cubic Motion و Quixel إلى عائلة Epic تم تسهيل هذه المهمة كثيراً من خلال Unreal Engine ويسعدنا تقديم MetaHuman Creator.”

إن أداة MetaHuman Creator غير جاهزة حالياً للاستخدام من قبل أي شخص، ولكن Epic تقوم بتشغيل برنامج وصول مبكر يمكن الاشتراك فيه لاستقبال آخر التحديثات.

مقالات قد تعجبك

هواتف بلاك بيري عائدة هذا العام
آبل تروج للموسم الثاني من مسلسل For All Mankind بطريقة مبتكرة
فيديو مسرب أظهر هاتف شاومي الرائد Mi 11 Ultra
كيفية حذف واستعادة رسائل البريد الإلكتروني في جيميل Gmail
كيفية معرفة حجم ذاكرة الوصول العشوائي (رام) RAM في هاتف أندرويد
كيفية إنشاء نسخة احتياطية محلية لملفات جوجل درايف
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept