شركة EA تعلن تعاونها مع مارفل لتطوير ألعاب جديدة

أعلنت كل من EA ومارفل رسميًا تعاونهم على إنشاء ثلاثة ألعاب “على الأقل” جديدة من نوع المغامرات التفاعلية لكل من الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول، والذي بدأ بالإعلان عن تطوير لعبة Iron Man من قِبل Motive Studio. ذلك نقلًا عن The Verge.

ألقت شركة EA في مدونتها تصريحًا عن هذا التعاون مفاده أن تلك الألعاب ستكون لها قصتها الفريدة في عالم مارفل، لكن لم تشارك أي تفاصيل أخرى بشأن الأبطال المقرر ظهورهم في تلك الألعاب أو حتى الإطار الزمني لصدور تلك الألعاب.

صرح السيد جاي أونج، نائب رئيس شركة Marvel Games، أن ستوديو Motive Studio يعمل حاليًا على لعبة لـ Iron Man، وأن الشركة لا تطيق انتظار مشاركة المعلومات المتعلقة باللعبة مع الجمهور، واكتفى بحديثه عن موعد الإصدار أنها “ستصدر قريبًا.”

يعتبر ذلك التعاون بمثابة توسعة لمكتبة ألعاب مارفل، والتي تشمل لعبة البطاقات الجديدة Marvel Snap، لعبة Midnight Suns من الاستوديو المطور لـ X-COM، ولعبة من إخراج إيمي هينج، المخرجة الإبداعية لسلسلة Uncharted، والتي ستضم شخصيتي Black Panther وCaptain America.

كما يعتبر ذلك التعاون أيضًا دليلًا على مدى ثقة ديزني في EA وقدرتها على إنشاء ألعاب لأهم أعمالها الفنية، حيث أعلنوا مطلع هذا العام عن تعاونهم لإنشاء ثلاثة ألعاب من سلسلة Star Wars، وسيتولى عملية التطوير ستوديو Respawn Entertainment المعروف بلعبة Apex Legends.

EAIron Manألعابأيرون مانمارفل