iPhone 6 في اختبار الفضاء

520

منذ بداية صدور iPhone6 و iPhone6 بلس في الأسواق توالت الاختبارات التي تعرّض لها من قبل محبي الاكتشاف، شركات التقنيات، والمتحدين لشركة Apple.

بدءاً من تحدي الانحناء الذي تكلل بالنجاح ولربما أثر قليلاً على مبيعات iPhone وأخيراً وليس آخراً اختبار iPhone في رحلة للفضاء.

حيث قام فريق Urban Armor Gear الشركة المبدعة في تصميم Cases الخاصة بأجهزة Apple وبشكل خاص لمحبي المغامرة بإرسال iPhone 6 على متن رحلة في مظلة خاصة إلى طبقات الجو العليا لكوكب الأرض على ارتفاع أكثر من 100 ألف قدم فوق سطح البحر.

خلال هذه الرحلة أذهلنا iPhone 6 بتحمله لظروف قاسية من درجة حرارة 79 فهرنهايت تحت الصفر ورياح بقوة 70 ميل في الساعة وصمد هبوطاً أمام 150 دورة بالدقيقة تعرضت لها المظلة التي تحمله.

رافق ال iPhone 6 في رحلته كاميرتا GoPro, جهاز GPS, هاتف آخر مع GPS ونظام تتبع, وكان مغلفاً ب case من تصميم شركة UAG ومن غير حماية للشاشة. استمرت الرحلة 3 ساعات وامتدت على مساحة 12 ميل من سطح الأرض.

بالطبع تعرض ال iPhone خلال رحلته للتجمد بسبب انخفاض درجة الحرارة ولكن عند عودته والعثور عليه تبين أنه نجا وعاد للعمل بشكل طبيعي.

استمتعوا بمشاهدة الفيديو

نُهى القاعي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept