أهم 7 إعلانات لشركة Sony PlayStation في مؤتمر E3 2017

يدور الحديث كثيراً هذه الأيام حول مؤتمر E3 2017 والمنعقد حالياً في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية حيث تقدم بعض الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت Microsoft و سوني Sony و نينتيندو Nintendo و EA …. . العروض المميزة الخاصة بها  . وكما هي العادة في كل مؤتمر فقد قدمت شركة سوني Sony الكثير من الأخبار والعروض من خلال مؤتمرها الصحفي (يمكنكم مشاهدة أبرز ما جاء في هذا المؤتمر من خلال فيديو من 5 دقائق موجود في نهاية المقال ) ، ورغم أن معظم هذه العروض أتت لتعطي لمحة شاملة عن ألعاب صدرت في وقت سابق ، إلا أنه هناك العديد من الملاحظات الممتعة ، و بعض المفاجئات . وفي هذا المقال سنجمع لكم أبرز 7 إعلانات قدمتها شركة سوني Sony  :

1- عرض جديد للعبة GOD OF WAR مع تحديد موعد صدورها :

العرض الأول الذي كشفت عنه شركة سوني Sony  هو هذا العرض ، حيث كشف العرض عن انتقال قصة اللعبة من الأساطير اليوناينية إلى النرويجية كما أدخل Atreus وهو ابن البطل Kratos إلى اللعبة . أظهر العرض أيضاً الكثير من مشاهد القتال والعراك والتصارع والتي تشتهر بها هذه اللعبة ، كما حددت موعد صدور اللعبة في أوائل العام القادم . بإمكانكم مشاهدة العرض الرسمي وتفاصيل أكثر من خلال المقالة الخاصة بموقعنا وذلك بالضغط هنا ولا تنس أن تعود إلى هنا لمتابعة باقي العروض .

2- العرض الجديد للعبة Detroit: Become Human :

لعبة أخرى من نوع أكشن من قصة David Cage ،  ظهر في هذا العرض الجديد عدد من خيارات اللعب المتاحة للاعبين . كما أظهر شخصية اسمها Marcus والتي تقود عدد من أجهزة أندرويد من أجل إحداث شغب ضد صانعيها . مرة أخرة لم يتم تحديد أي موعد لصدور هذه اللعبة . مزيد من التفاصيل الشيقة تجدونها هنا ولا تنسَ العودة لمتابعة ما تبقى .

3- نظرة أولية حول قصة لعبة Spider-Man الخاصة بشركة  INSOMNIAC

ختمت سوني Sony مؤتمرها من خلال هذا العرض الخاص بلعبة Spider-Man والذي أظهرت فيه بعض أساليب اللعب الخاصة بهذه اللعبة. وكما هو متوقع فإن العرض مليء بالحركات البهلوانية وحركات القتال والمواجهة ، مع نظرة جلية في إظهار كيفة القفز في العالم المفتوح . طبعاً اللعبة ستكون حصرية لأجهزة بلاي ستيشن 4 PlayStation 4 ” PS” ، ومن المقرر أن تنطلق في عام 2018 . وبإمكانكم مشاهدة العرض ومعرفة المزيد عبر هذا الرابط  ، ومرة أخرى عزيزي القارئ لا تنسَ العودة لمتابعة باقي المقالة .

4-لعبة SHADOW OF THE COLOSSUS ستصبح متاحة لأجهزة البلاي ستيشن PS4  PlayStation 4 :

معظمنا يعرف اللعبة الكلاسيكية الشهيرة والتي كانت مخصصة لأجهزة البلاي ستيشن  2 PS ،حيث أصدرت سوني Sony  نسخة جديدة منها عام 2011 . ولكن الأمر هذه المرة مختلف ، لأن الشركة قررت إعادة إصدار هذه اللعبة ولكن بجودة عالية  Hd وذلك لأجهزة البلاي ستيشن 4 PlayStation4 PS ومن المقرر أن تصدر هذه النسخة عام 2018 .

فيديو اللعبة :

5- عرض للعبة Hidden Agenda والتي ستتحكم بشخصياتها من خلال هاتفك المحمول :

هذا العرض والذي يعد من أجمل ما قدمت سوني Sony  في مؤتمرها ، حيث تضعك اللعبة أمام تجربة تفاعلية بحيث أنك أنت من تتخذ القرار ، عليك أن تتحمل عقباته . الشيء الأكثر تميزاً في هذه اللعبة  هو أنك ستستخدم جهازك الذكي سواء كان أندرويد Android  أم IOS من أجل التحكم باللعبة . تفاصيل مثيرة للغاية حول هذه اللعبة عليك أن تقرأها من خلال النقر هنا  . ولمتابعة باقي العروض لا تنسَ العودة إلى هنا .

6 – لعبة UNCHARTED: THE LOST LEGACY تبوح بجمالها :

يعتبر هذا الإصدار من اللعبة الإصدار الأول الذي لا يكون البطل فيه Nathan Drake – وهو بطل الإصدارات السابقة – . أبطال هذا الإصدار ليسوا بعيدين عن الإصدارات الأولى للعبة ، و هم كلاً من Chloe Frazer صياد الذهب في الإصدار Uncharted 2 و العميل Nadine Ross الذي ظهر في الإصدار Uncharted 4: A Thief’s End ، حيث يجري الأبطال بحثاً عن  “tusk of Ganesh” والذي من المرجح أنها قطعة كنزية أثرية .

فيديو اللعبة :

7-لعبة DAYS GONE : أطلق حشود الزومبيا على أعدائك :

قدمت شركة سوني Sony عرضا جديد من سبع دقائق تناولت فيه أسلوب اللعب الخاص بلعبة DAYS GONE  . هذه اللعبة ستكون من نوع زومبيا العالم المفتوح ، والبقاء على قيد الحياة ، بدا العرض بشكل أبطأ من العروض السابقة ، حيث سرب فيه عدد من أساليب اللعب والتي لم يتم كشفها في العروض السابقة ، كما أظهر العرض كيف بإمكانك استخدام حشود الزومبي الغبية من أجل تحقيق أهدافك . لمزيد من التفاصيل راجع هذا المقال من موقعنا .

خمس دقائق تعرض أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص ب شركة سوني  Sony في مؤتمر E3 2017 :

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...