سامسونج حدّثت خاصية Always-On Display على هواتفها

ميزات جديدة مميزة مع استمرار المحافظة على البطارية

0 446

منحت شركة سامسونغ Samsung لمالكي هواتفها الذكية الحديثة خيارات أكثر لتخصيص شاشة ميزة Always-On Display، حيث بات الآن بإمكان المستخدمين عرض صور متحركة GIF على الشاشة عندما يكون الهاتف مقفلاً.

وتظهر ميزة Always-On Display عند قفل الهاتف وتعرض الوقت والإشعارات ونسبة البطارية المتبقية والمعلومات الهامة الأخرى.

كما ويمكن للمستخدمين تغيير الألوان وشكل الساعة والجوانب الأخرى في الميزة لجعلها أكثر تخصيصاً بما يتناسب مع رغبتهم الخاصة.

على مدار العامين الماضيين، سمحت شركة سامسونج للمستخدمين باختيار صورة محدّدة للظهور على شاشة القفل، حيث يمكن اختيار الصورة من الهاتف بشكل اعتيادي.

وتبدو وكأنها ميزة جيدة لعرض صورة لشريك حياتك أو أحد أفراد عائلتك أو أبنائك على شاشة الهاتف بشكل مستمر، لكن مع إمكانية إضافة صورة GIF فإن ذلك يفتح المزيد من الإمكانيات للإبداع.

وعملت الشركة على تضمين بعض خيارات صور GIF الجاهزة مع آخر تحديث لميزة Always-On Display، ولكن يمكنك أيضاً استخدام أي صورة GIF موجودة لديك على الهاتف شرط أن لا تتجاوز الحد الأقصى لطول الحركة.

كما أنه ومن أجل عدم استنزاف البطارية بشكل زائد فإن الشركة لن تعمل على تشغيل الصورة المتحركة على شاشة الهاتف عدد لا نهائي من المرات وإنما سيتم تشغيلها لمرة واحدة فقط.

مع إمكانية إعادة تشغيلها مرة أخرى من خلال النقر المزدوج على الصورة.

للحصول على إمكانية إضافة صورة GIF يجب عليك أن تتأكد من تحديث الميزة على هاتفك إلى الإصدار الأخير والذي أصبح الآن برقم 3.2.26.4 .

علماً أن التحديث الأخير للميزة سيتوافر على الهواتف الرائدة للشركة مثل S8 + / S8 و Note 8، وقريباً أجهزة  S9 و S9+

 

مقالات قد تعجبك:
شاهد تفكيك موقع iFixit لهاتف سامسونج S9
إعلان سامسونج S9 الجديد اصنع شيئاً ما !
تعرف على هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S9 و S9 Plus
سامسونج كشفت عن أكبر قرص تخزين SSD بسعة 30 تيرا بايت
سامسونج تعمل على شاشة طائرة يتم التحكم بها من خلال العينين

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...