آبل ستحدّث أجهزتها الصوتية بمجموعة إضافات جديدة

سماعات مضادة للماء وأخرى بديلة لسماعات البيتس

سماعات مضادة للماء وأخرى بديلة لسماعات البيتس

من المتوقع أن يشهد عام 2019 – وتحديداً في بدايته – ظهور تحديثات أساسية وجديدة على أجهزة شركة آبل Apple الصوتية.

بما في ذلك إصدار جديد بمواصفات رائدة من السماعات اللاسلكية AirPods ونسخة محدّثة من مكبر الصوت HomePod مع سماعات أذن خارجية تحمل علامة الشركة التجارية.

وبحسب التقارير التي تم إصدارها مؤخراً حول هذه التحديثات في الأجهزة الصوتية، فإن شركة آبل قد تصدر نسختين مختلفتين من سماعات AirPods.

حيث من المقرر أن تأتي النسخة الأولى مع شريحة لاسلكية أقوى، في حين أن النسخة الثانية ستتميز بتصميم جديد مقاوم للماء.

وهذا ما أكدة تقرير آخر قال أن فرع الشركة في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة سيعمل على إصدار نسخة من سماعات AirPods اللاسلكية والتي ستكون مقاومة للمطر والعرق.

في حين لا يمكن التأكيد على أن السماعات المرتقبة ستكون مضادة للماء بشكل كامل يسمح بالغطس والسباحة أثناء استعمالها.

بالنسبة لتكلفة السماعات الجديدة، فإن الأخبار تتحدث عن تكلفة أعلى من السعر الحالي البالغ 159 دولار أمريكي، وسيكون السعر مرتفعاً للنسخة التي تحمل الميزات الإضافية مثل المستشعرات الحيوية.

هذه المستشعرات ستتضمن أجهزة مراقبة لمعدل ضربات القلب والعديد من الحساسات الأخرى المهتمة بصحة المستخدم بشكل يتفوق على مستشعرات ساعة آبل الذكية Apple Watch.

كما من المتوقع وبحسب المعلومات الواردة في التقارير أن تقوم شركة آبل بالكشف عن سماعات خارجية توضع فوق الأذن وتحمل علامة آبل التجارية وستكون بديلة لسماعات Beats المعروفة.

الجدير بالذكر أن النسخة المحدثة من سماعات Beats كان المفترض أن يتم الكشف عنها في أواخر هذا العام، ولكن قد تأجل موعد الإعلان عنها بسبب عدة صعوبات في مرحلة التطوير.

من المقرر أن تتعامل آبل في مشروعها الجديد للأجهزة الصوتية مع شركة Cirrus Logic المختصة بتقنيات إلغاء الضوضاء والتي ارتفع سعر السهم الخاص بها 10% بمجرد الإعلان عن تعاونها مع آبل.

بالنسبة إلى الخطط المتعلقة بمكبر الصوت المنزلي HomePod فإن آبل قد تتعاون مع شركة Foxconn من أجل إنتاج نسخة محدثة منه في وقت مبكر من العام المقبل.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار كرت ذاكرة مناسب
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب
هل سيرن منبه آيفون إن كان في الوضع المغلق أو الصامت أو عدم الإزعاج؟
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...