واتساب بدأ بوضع علامة على الرسائل المعاد توجيهها

تمييز الرسائل المنسوخة والمزعجة عن الرسائل الأصلية

0 91

تلقّى تطبيق واتساب WhatsApp على نظام الأندرويد ضمن إصدار تجريبي جديد بالرقم 2.18.179 ميزة جديدة ومفيدة تم توقعها مسبقاً.

حيث سيبدأ التطبيق بوضع علامات على الرسائل التي قمت بإعادة توجيهها إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك من خلال العلامة Forwarded.

سيساعد ذلك في التمييز بين الرسائل المعاد توجيهها وبين الرسائل الأصلية التي قام المرسل بكتابتها حيث لا تتواجد طريقة في الوقت الحالي للتمييز بين هذين النوعين من الرسائل.

سيتم إضافة علامة الرسالة المعاد توجيهها لتظهر لدى كل من المستلم والمرسل، وتظهر هذه الميزة الجديدة بعد مرور أيام على إطلاق ميزة إخفاء محتوى وسائط التطبيق وعدم عرضه ضمن معرض الجهاز.

كما  ورافق هذه الميزة اختصار جديد في جهات الاتصال جعل من السهل على مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب إضافة جهة اتصال جديدة.

مصدر الصورة gadgets360

للاطلاع على كيفية ظهور علامة Forwarded من خلال الميزة الأخيرة، تحتاج فقط إلى تحديد وإعادة توجيه إحدى الرسائل المتوفرة داخل محادثة واتساب إلى محادثة أخرى.

ستظهر العلامة مباشرةً أعلى الرسالة المعاد توجيهها، ولا يوجد أي خيار لتعطيل ظهور العلامة، هذا يعني أنك لن تتمكن من إزالة تلك العلامة من الرسائل التي ترسلها إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

قد تساعد هذه الخطوة في الحد من تداول الرسائل المعدة مسبقاً أو الرسائل العشوائية والرسائل الطويلة التي تصل في مناسبات محددة أو بغرض إزعاج المستلم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية كتم مجموعات واتساب بشكل دائم
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
كيفية تحديد تطبيقات أندرويد المزيفة قبل تحميلها
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال
أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...