الإعلان عن طبقة الحماية الجديدة Gorilla Glass 6

حماية هاتفك حتى مع 15 حالة سقوط متكرر

حماية هاتفك حتى مع 15 حالة سقوط متكرر

1٬114

أعلنت شركة Corning عن إطلاقها لطبقة الحماية الجديدة Gorilla Glass 6 وأكدت أنها أكثر متانة من النماذج السابقة.

وتقول الشركة أن زجاج الطبقة الجديدة سوف ينجو من 15 حالة سقوط متكرر من ارتفاع متر واحد ويمكن أن تكون أفضل بمرتين من Gorilla Glass 5.

وقال John Bayne نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في بيان: إن زجاج Gorilla Glass 6 يتفوق على زجاج Gorilla Glass 5 من خلال الصمود بشكل أكبر حتى مع السقوط من ارتفاع أعلى.

تتنافس الهواتف الحديثة في الوقت الحالي على أقل نسبة ممكنة من الحواف مع أقل سماكة ممكنة لجسم الهاتف، لكن السماكة القليلة والحواف غير الموجودة تقريباً يشكلان عائقاً أمام معيار متانة الهاتف.

بحسب Corning فإن طبقتها الجديدة لن تضيف سماكة كبيرة إلى أجهزة الهواتف المحمولة، وستساهم بشكل كبير في زيادة متانة الأجهزة خاصةً تلك التي تحتوي واجهتها الأمامية على شاشة فقط دون حواف تقريباً.

هناك أيضاً مقايضة بين مقاومة الكسر من السقوط ومقاومة الخدش من الاحتكاك بأداوات حادة والتي اعترفت بها الشركة في الماضي، لكنها عادت لتؤكد مؤخراً أن Gorilla Glass 6 ستحظى بنفس المقدار من مقاومة الخدش مثل الأجيال السابقة.

وكانت الشركة قد كشفت عن سر قوة الطبقة الجديدة وتمتعها بحماية مضاعفة عن الحماية الموجودة في الجيل السابق، حيث صرّحت الشركة بأنها استخدمت تركيبة كيميائية جديدة ومختلفة في صناعة زجاج الحماية.

ووفقاً لإحصائيات الشركة فإن هواتف المستخدمين تسقط بمعدل 7 مرات في العام الواحد، أكثر من نصف حالات السقوط تحدث على ارتفاع متر واحد.

وتُعتبر Corning من الشركات الرائدة في صناعة زجاج الحماية، حيث تُستخدم منتجاتها في أكثر من 6 مليار هاتف حول العالم من قبل أكثر من 45 علامة تجارية بارزة.

طبقة الحماية الجديدة في الإنتاج الآن وستكون متاحة لصانعي الهواتف الذكية قريباً، حيث من المتوقع أن تصل الهواتف المزودة بطبقة الحماية من الجيل السادس إلى الأسواق في الأشهر القليلة القادمة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التنظيف الصحيح للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى
كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
هل يجب ترك الحاسوب المحمول موصولاً بالكهرباء طوال الوقت ؟
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept