آبل حدّدت الموعد الرسمي للكشف عن هواتف الآيفون الجديدة

تسريب أول صورة لهاتفي آيفون بحجمين مختلفين

تسريب أول صورة لهاتفي آيفون بحجمين مختلفين

بدأت شركة آبل Apple بإرسال الدعوات الرسمية لحضور حدث الشركة السنوي حيث يُتوقع الإعلان عن مجموعة من أجهزة الآيفون الجديدة بالإضافة إلى توقعات بالإعلان عن  النسخة المحدثة من ساعة Apple Watch الذكية.

سيقام الحدث الهام والذي ينتظره عشّاق التقنية بشكل عام والشركة بشكل خاص يوم 12 أيلول أي بعد أقل من أسبوعين، وذلك في كوبرتينو – كاليفورنيا.

تتميز الدعوة بوجود دائرة برونزية، من المحتمل أنها تشير إلى تصميم مقر الشركة الجديد الذي افتتح العام الماضي، ولا تتضمن الدعوة أية تلميحات إضافية.

حتى الآن، سمعنا أنه قد يكون هناك ثلاثة أجهزة آيفون جديدة، بما في ذلك جهاز تمت ترقيته من هاتف iPhone X العام الماضي وسيحمل شاشة OLED مقاس 5.8 بوصة.

يمكن أن يكون هناك أيضاً نسخة أرخص مع شاشة بحجم 6.1 بوصة ومن نوع LCD وجهاز آخر قد يكون الأغلى ثمناً مع شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة.

تشير الشائعات الأخرى إلى أن جهاز الآيفون الأرخص قد يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان غير التقليدية، ويمكن أن تتضمن جميع الهواتف أيضاً عناصر التحكم في الإيماءات ونظام التعرف على الوجه من خلال ميزة Face ID.

وفي الوقت نفسه، قد تتم إزالة ميزة 3D Touch من واحد على الأقل من الأجهزة المعلن عنها، الأمر الذي سيمثل تغييراً كبيراً حول هذه الميزة منذ أول ظهور لها في عام 2015.

كما وتفيد التقارير أن شركة آبل تخطط لإعادة تصميم أجهزة MacBook Air و Mac mini خلال فصل الخريف، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت تلك الإصدارات ستظهر لأول مرة في الحدث القادم.

وبعد الإعلان عن بدء توزيع الدعوات الرسمية وتحديد موعد حدث الشركة القادم، قام موقع 9to5Mac بنشر صورة تبدو كأنها ملصق تسويقي لاثنين من أجهزة الآيفون القادمة.

وتشير التوقعات إلى أن الصورة للنموذجين المطوّرين عن هاتف iPhone X العام الماضي، حيث يمكن ملاحظة اعتماد نفس التصميم هذا العام لكن مع لون أقرب للون الذهبي.

وفي تسريب آخر ظهر النموذج الجديد من ساعة آبل الذكية Apple Watch والمتوقع أن تحمل شاشة أكبر من النسخ السابقة مع الحفاظ على حجم الساعة كما هو.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن مجموعة من الميزات الجديدة لهذه الساعة في حال قررت الشركة الكشف عنها رسمياً خلال الحدث القادم.

بلا أدنى شك سيكون يوم 12 أيلول من أهم الأيام الخاصة بمحبّي منتجات آبل، وسنكون ضمن تغطية شاملة لهذا اليوم مع تغطية أية أخبار أو تحديثات متعلقة بالأجهزة الجديدة خلال الأيام القادمة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
مراجعة برنامج IOTransfer أفضل مدير لملفات آيفون وآيباد من خلال الكمبيوتر
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...