هواوي سخرت من سامسونج بعد الإعلان عن نوت 9

وسامسونج مستمرة بالسخرية من آبل

وسامسونج مستمرة بالسخرية من آبل

قد يتذكر البعض ما حدث في العام الماضي عند الإعلان عن هاتف Galaxy Note 8، حيث مثّل الهاتف وقتها أول استخدام للكاميرا الخلفية المزدوجة عند شركة سامسونج Samsung.

الأمر الذي دفع شركة هواوي Huawei الصينية للسخرية من الشركة الكورية التي تأخرت حتى أضافت الكاميرا المزدوجة المتواجدة على هواتف هواوي منذ فترة.

كان الإعلان طريفاً بشكله العام وبغض النظر أن كاميرات هواوي المزدوجة وقتها كانت تعطي أحياناً نتائج أقل جودة من الكاميرات المفردة الموجودة لدى سامسونج.

في الحقيقة عملت هواوي بجد على كاميرات هواتفها المحمولة في الفترة الأخيرة، وقدّمت أول استخدام حقيقي للكاميرا الثلاثية في هاتف P20 Pro الذي تم الإعلان عنه بداية العام الحالي.

وقبل أيام مع الإعلان عن هاتف Note 9 الرائد من شركة سامسونج، اشتكى بعض المتابعين والمحللين من أن الهاتف يتشابه مع هاتف Note 8 في الكثير من الأمور، كما أنه يتشابه إلى درجة كبيرة مع هاتف S9 Plus فيما يخص الكاميرا.

دفعت هذه الضجة شركة هواوي لإطلاق تغريدة ساخرة على حسابها الرسمي على تويتر، حيث تم نشر التغريدة في يوم الإعلان عن هاتف Note 9.

كانت التغريدة عبارة عن صورة لهاتف P10 Plus إلى جانب هاتف P20 Pro، وكتبت هواوي أعلى الصورة عبارة هذا ما يدعى بالترقية الحقيقية.

حيث كانت تقصد بذلك الكاميرا الخلفية كيف تطورت من كاميرا مزدوجة إلى كاميرا ثلاثية مع مجموعة كبيرة من الميزات.

وأضافت هواوي في نص التغريدة:

لقد قمنا بترقية حقيقية عندما أطلقنا هاتف P20 Pro، حيث كان لدينا اختلافات حقيقية مع استعمال كاميرا ثلاثية مع دقة 40 ميجابكسل وميزة التقريب البصري 5x zoom والعديد من الميزات الأخرى، تخيلوا ماذا سيكون لدينا في الهاتف القادم.

ضربت هواوي بتغريدتها عصفورين بحجر واحد، أولاً كان من الواضح أنها تسخر من سامسونج حتى لو تم تسمي الشركة أو هاتف Note 9 صراحةً، لكن توقيت التغريدة أكبر دليل على ذلك.

ثانياً تريد الشركة التسويق باكراً والتشويق لهاتفها الجديد، كما وتريد إخبارنا بأني سيحمل ترقيات حقيقية وميزات جديدة، حيث تقصد بالطبع الهاتف القادم الذي سيحمل اسم Mate 20 Pro.

حسناً، يبدو أن سامسونج ليس لديها الوقت للرد على هواوي، فهي الآن مشغولة بإكمال مسلسل سخريتها من الشركة الأمريكية المنافسة آبل Apple.

بدأت القصة مع نشر إعلان من قبل سامسونج الشهر الماضي للسخرية من سرعة التحميل التي يتفوق فيها هاتف Galaxy S9 على هاتف الشركة الأمريكية iPhone X.

وحمل هذا الإعلان عنوان Ingenius، لكنه لم يكن مجرد إعلان واحد فقط، بل أن الأمر تحول إلى مسلسل سخرية مع حلقات مختلفة.

واستمر هذا المسلسل طيلة الشهر الماضي، ولم يتوقف حتى بعد الإعلان عن هاتف Note 9، حيث انتقلت الشركة الكورية من مقارنة iPhone X مع Galaxy S9 إلى مقارنته مع الهاتف الأحدث Note 9.

وفي أجدد حلقات مسلسل السخرية هذا، إعلان يسخر من قوة iPhone X أمام Note 9 وإعلان آخر يتفاخر بميزات قلم النوت الجديدة التي تم الإعلان عنها.

يمكنكم مشاهدة هذين الإعلانين في الأسفل حيث يأتي الأول بعنوان Ingenius: Power، أما الآخر فهو بعنوان Ingenius: Pen.

كما أضفنا لكم الإعلان Ingenius: Notch الذي حصد أكبر عدد من المشاهدات من بين حلقات مسلسل السخرية، والذي كان يسخر من القطع الأمامي الموجود في iPhone X.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء مجلدات البحث في آوت لوك للحصول على نتائج سريعة وتنظيم الرسائل
كيفية استخدام أندرويد دون شركته الأم غوغل
كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيف تربح شركات التكنولوجيا المتنافسة من بعضها ؟
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...