إصدار ملصقات Bitmoji باللغة العربية على سناب شات

مجموعة ملصقات مميزة تعكس مشاعر المستخدمين

0 44

الآن يمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات Snapchat استخدام ملصقات Bitmoji جديدة باللغة العربية، حيث بدأت الملصقات الجديدة بالوصول لجميع المستخدمين قبل عدة أيام.

يمكن تجربة هذه الملصقات الجديدة عند تبادل الرسائل على تطبيق سناب شات، حيث تتوافر مجموعة من تلك الملصقات والتي تعبر عن مجموعة واسعة من المشاعر لتعكس شخصيات المستخدمين المختلفة.

ببساطة يمكنك الضغط على لوحة ملصقات Bitmoji واختيار الملصق الذي يعبر عن حالتك الحالية ومن ثم الضغط عليه مرة واحدة لاستخدامه في الرسائل.

وكان تطبيق Bitmoji قد حصد لقب التطبيق الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في متجر آبل للتطبيقات خلال العام الماضي.

ويُستخدم هذا التطبيق حالياً من قبل ملايين الأشخاص حول العالم، حيث يمكن للجميع تصميم الـ Bitmoji الخاصة بهم للتعبير عن شخصياتهم في عالم الإنترنت.

ويحوي التطبيق مكتبة ضخمة من الملصقات التي تحاكي مختلف الشخصيات والمشاعر والتي تناسب جميع المستخدمين.

أما عند تصميم الـ Bitmoji التي يريدها المستخدم والتي ستصبح خاصة به، فإنه يمكنه الاختيار بين مجموعة كبيرة جداً من أشكال العيون والشفاه والحواجب وشكل الجسم والشعر والملابس وغيرها.

الجدير بالذكر أن لوحة تحكم تطبيق Bitmoji يمكن استخدامها مع مجموعة من التطبيقات مثل iMessage و Gmail و Google Gboard و Chrome Extension بالإضافة إلى سناب شات بالطبع.

لتجربة الملصقات العربية أو لإنشاء الشخصيات التي تريدها، يمكنك تحميل تطبيق Bitmoji من متجر جوجل من هنا، أو من متجر آبل من هنا.

مقالات قد تعجبك:

نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
لماذا يظهر الجهاز مرتين في مستعرض ويندوز؟ وما الحل؟
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...