آبل بدأت بإرسال تحديث iOS 12.1 إلى أجهزة الآيفون والآيباد

دعم الدردشة الجماعية وحل مشكلة الكاميرا الأمامية

دعم الدردشة الجماعية وحل مشكلة الكاميرا الأمامية

أقامت شركة آبل Apple يوم الأمس مؤتمرها الخاص بالإعلان عن منتجاتها الجديدة التي تضمنت الحاسوب MacBook Air 2018 و الجهاز اللوحي iPad Pro 2018.

وخلال المؤتمر قال الرئيس التنفيذي للشركة Tim Cook بأن تحديث iOS 12.1 سيبدأ بالوصول إلى أجهزة الآيفون والآيباد المتوافقة، حيث من المفترض أن التحديث قد وصل بالفعل خلال الساعات الماضية للمستخدمين.

سيتضمن التحديث الجديد عدداً من الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها سابقاً، إلى جانب مجموعة من الإصلاحات للأخطاء والمشاكل التي ظهرت خلال الفترة الماضية.

أبرز هذه المشاكل كانت النتائج الغريبة التي تم الحصول عليها من الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتفين iPhone Xs و iPhone XR حيث يتم تنعيم بشرة الشخص الظاهر في الصورة بطريقة مبالغ بها إلى حد كبير.

وكانت الشركة قد اعترفت في وقت سابق من هذا الشهر أن مشكلة ميزة الجمال Beauty الخاصة بالكاميرا الأمامية نتجت عن خلل في نظام HDR الذكي للكاميرا الذي اختار الإطار الأساسي غير الصحيح لمعالجة الصورة عندما يأخذ شخص ما صورة سيلفي.

ومن المفترض أن تكون المشكلة قد تم حلها في التحديث الجديد من خلال إعادة برمجة نظام التقاط الصور وإصلاح ميزة الجمال التي تسببت بمظهر غير طبيعي للأشخاص في الصور.

كما وسيتضمن التحديث الجديد دعم المكالمات الجماعية Group FaceTime التي ستضم حتى 32 شخص في وقت متزامن مع الحفاظ على جودة الصوت والصورة أثناء المكالمة.

ووعدت الشركة بأن الذكاء الاصطناعي في تطبيق FaceTime سيكون قادراً على عرض الأشخاص المتواجدين في المكالمة بطريقة ذكية تعتمد على توسعة الإطار الخاص بالشخص عندما يبدأ بالتحدث بحيث يتم عرض الأشخاص المتفاعلين في كل لحظة.

أيضاً من المقرر وصول الدعم البرمجي الخاص باستخدام ميزة الشريحة المزدوجة، حيث من المعروف أن هواتف iPhone Xs و iPhone XR تدعم استخدام شريحة اتصال مزدوجة ولأول مرة في تاريخ الشركة.

كما ويتضمن التحديث الجديد إضافة مجموعة من الرموز التعبيرية الإيموجي الجديدة بحيث يتم استكمال إضافة الرموز الجديدة من مجموعة الرموز الكبيرة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

مقالات قد تعجبك:

ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
ما هو إعداد الأيزو ISO في الكاميرا ؟و كيف يعمل ؟
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...