إنستغرام أتاحت مشاركة الموسيقى في القصص من SoundCloud

وذلك بكبسة زر واحدة من داخل التطبيق

وذلك بكبسة زر واحدة من داخل التطبيق

توصلت كل من منصة إنستغرام Instgram الاجتماعية لمشاركة الصور والفيديو وتطبيق SoundCloud الموسيقي الشهير إلى اتفاقية تم الإعلان عنها يوم الأمس.

حيث قالت شركة SoundCloud في مدوّنة أن تطبيقها الموسيقي سيسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الموسيقى مباشرةً إلى ميزة القصص اليومية التي تقدّمها إنستغرام.

وقد أصبحت ميزة القصص اليومية وبشكل خاص على إنستغرام واحدة من أشهر الميزات عالمياً وأكثرها استخداماً، حتى أنها تفوّقت على ميزة القصص التي تقابلها على فيسبوك أو واتساب.

وبالتالي كان من الطبيعي رؤية المزيد من الشركات التي تريد الانضمام إلى هذه الميزة حيث أن المنفعة متبادلة بين إنستغرام وبين الشركات التي بدأت بتقديم خدماتها لميزة القصص.

وقد انضمت شركة Spotify إلى اتفاقية مشابهة مع إنستغرام من أجل تقديم الموسيقى مباشرةً من التطبيق إلى ميزة القصص اليومية وذلك منذ شهر أيار الماضي.

كما أن شبكة إنستغرام نفسها سمحت للمستخدمين بإضافة مقاطع موسيقية وغنائية إلى ميزة القصص اليومية، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الأغاني التي يريدونها من مكتبة ضخمة داخل التطبيق.

لنشر مقطع صوت من SoundCloud إلى قصص إنستغرام، افتح تطبيق SoundCloud ثم انتقل إلى الأغنية التي تريد مشاركتها وانقر فوق رمز المشاركة في أسفل الشاشة.

اعتماداً على الهاتف الذي تستخدمه، عليك إما تحديد رمز إنستغرام أو النقر فوق عبارة المشاركة إلى قصص إنستغرام Share to Instagram Stories.

بعد ذلك سيتم مشاركه الأغنية التي اخترتها في قصتك اليومية على إنستغرام، مع صورة الألبوم الغنائي كخلفية، وملصق متحرك مع شعار SoundCloud واسم الأغنية.

للاستفادة من الميزة الجديدة، تأكد من امتلاكك على هاتفك المحمول لأحدث نسخة من تطبيق إنستغرام وكذلك تطبيق SoundCloud.

مقالات قد تعجبك:

أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
نصائح لتحديد خصوصية وأمان حساب إنستغرام
نصائح لاستعراض أفضل لموجز إنستغرام
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
أفضل مشغّلات الفيديو المجانية لويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...