يوتيوب توقّف عن العمل لمدة ساعة ونصف بشكل مفاجئ

الخطأ التقني ظهر لدى بعض المستخدمين يوم الأمس

كثيراً ما تعاني بعض المواقع من مشاكل تقنية تؤدي إلى خروجها عن الخدمة في بعض الأحيان، لكن عادةً فإن هذا الأمر يثير الكثير من الضجة في حال حدث في موقع كبير بحجم موقع يوتيوب YouTube.

يسجّل الموقع ملايين المشاهدات لمقاطع الفيديو كل يوم في حين ترفع أعداد هائلة من أصحاب القنوات ومنشئي المحتوى مقاطع فيديو إبداعية في قنواتهم.

وبالتالي فإن خروج الموقع عن العمل في أي دقيقة من دقائق اليوم فإنه سيؤثر بشكل كبير على الزائرين والمستخدمين.

للأسف، فإنه في يوم الأمس خرج موقع يوتيوب عن العمل بشكل مفاجئ لمدة ساعة ونصف تقريباً، وهو الأمر الذي لاحظه بعض المستخدمين في مناطق مختلفة.

احتاجت الشركة حوالي ساعة ونصف لإصلاح العطل الطارئ، حيث قام حساب يوتيوب الرسمي على تويتر بالتغريد ليعلن للمستخدمين أن الموقع عاد إلى العمل.

وعلى عكس الخطأ الكبير الذي حصل في تشرين الأول من العام الماضي والذي تسبب بخروج الموقع عن العمل لدى جميع المستخدمين في العالم، فإن العطل الأخير لم يؤثر إلا على بعض المستخدمين.

بالنسبة للمستخدمين الذين ظهر العطل لديهم، فقد شاهدو صفحة الموقع بشكل غريب، حيث ظهرت بعض الأكواد البرمجية في بعض الأحيان، في حين ظهر للبعض الآخر مربعات فيديو فارغة.

الجدير بالذكر أن الشركة لم تفسّر سبب حدوث العطل ولم تخرج ببيان رسمي لتوضيح ما حدث، بل اكتفت بإعلام المستخدمين أن الموقع عاد للعمل بصورة طبيعية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...