شركة Razer قد تلغي العمل على هاتف Razer Phone 3

ومستقبل الشركة بأكمله في قسم الهواتف غير واضح

دخلت شركة Razer قسم الهواتف المحمولة منذ فترة من الزمن حيث عملت على إطلاق هاتفين مميزين كانا مخصصين بالدرجة الأولى للألعاب، وهما Razer phone و Razer phone 2.

لكن بقاء الشركة في قسم الهواتف المحمولة قد لا يستمر إلى فترة طويلة، حيث تحدثت بعض التقارير الأخيرة عن الوضع السيء الذي تمر به الشركة في الوقت الحالي والذي قد يدفع بها غالباً إلى إلغاء العمل على هاتف Razer phone 3.

وتحدثت التقارير عن مغادرة قسم من الموظفين للشركة في الفترة الأخيرة، بعد أن تسريحهم بشكل إجباري لتخفيف النفقات وتقليص فريق العمل المخصص للعمل على الهواتف المحمولة.

في المعلومات التي أوردتها بعض التقارير، تم الحديث عن مغادرة معظم المهندسين الذين عملوا سابقاً على Razer Phone الأصلي والنسخة المحدثة Razer Phone 2.

وتحتفظ الشركة في الوقت الحالي ببعض الموظفين فقط من أجل العمل على تحديثات البرامج المستقبلية، مثل تحديث Android Pie الذي بدأ يصل لبعض هواتف الشركة في مناطق مختلفة حول العالم.

وبعد إثارة هذه التقارير لكثير من الضجة والشائعات حول مستقبل الهاتف الجديد ومستقبل الشركة بأكمله، خرجت Razer ببيان رسمي حاولت فيه شرح ما حدث:

في قسم الهواتف المحمولة لدينا، كان هناك بعض الموظفين الذين تركوا العمل، وآخرون تم نقلهم إلى مشاريع جديدة أخرى، نرى فرصاً كبيرة في مجال الألعاب المحمولة التي أنشأناها مع Razer Phone وسنستمر في الاستثمار في هذه الفئة من خلال مجموعة من الأجهزة والبرامج.

ويضيف البيان:

نحن نعمل على مشاريع الأجهزة المحمولة الجديدة والمثيرة وسوف نشارك الأخبار عندما نكون جاهزين، سيستمر عرض Razer Phone 2 للبيع، ونحن ملتزمون بدعمه مع آخر التحديثات والميزات.

من الواضح أن الشركة ليست بأفضل حال، ولم تستطع في بيانها تحديد إطار زمني لإطلاق الهاتف الجديد، حيث اكتفت بالقول أنها مستمرة بالاستثمار في قسم الهواتف المحمولة، لكن البيان يلمّح إلى إلغاء الخطط الحالية المخصصة لهاتف Razer Phone الجديد.

من غير المعروف في الوقت الحالي ما ينتظر شركة Razer في مجال صناعة الهواتف، ولكن لن يكون مفاجئاً إذا رأينا الشركة وهي لا تحصل على ما يكفي من قوة الدفع في السوق، عندها سيكون قرار الانسحاب حاضراً بقوة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استبدال مزوّد الطاقة للكمبيوتر
لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...