سامسونج أعلنت عن شاشة تلفاز تُستخدم عمودياً أو أفقياً

لماذا قد يرغب المستخدم بمشاهدة التلفاز عمودياً؟

أضافت شركة سامسونج Samsung مؤخراً شاشة التلفاز الذكية Sero التي تُعد أحدث إضافة في عالم شاشات سامسونج الذكية، وتُعتبر أيضاً واحدة من أكثر الأفكار غرابةً في المجموعة.

حيث يمكن تعريف Sero بأنها شاشة تلفاز مقاس 43 بوصة تم تصميمها حتى يتمكّن المستخدم من استعمالها إما بالوضع الأفقي كأي شاشة تلفاز أخرى، أو بالوضع العمودي، لكن لماذا قد نستخدمها بهذا الوضع الأخير؟

ترى سامسونج أن الجيل الجديد من المستخدمين والذي أطلقت عليه اسم جيل الألفية قد أصبح مدمناً لاستخدام الهواتف المحمولة ذات الشاشات العمودية في الحالة الطبيعية.

حيث احتلت الهواتف الذكية مساحة واسعة من حياة الأشخاص وخاصةً الشباب في السنوات الأخيرة، وبالتالي تعتقد الشركة أن شاشات التلفاز الحديثة يجب أن توفّر خيار العرض العمودي.

قالت سامسونج أن شاشة Sero قد تم تصميمها لتشجيع المزيد من الشباب على عرض المحتويات الموجودة في هاتفهم على الشاشات الذكية دون إجبار المستخدمين على الانتقال من الوضع العمودي إلى الوضع الأفقي.

والمميز في الشاشة الجديدة، هو إمكانية استخدامها أيضاً بالوضع الأفقي مثلها مثل الشاشات الأخرى، كما ويمكن استعمالها كمشغل موسيقى بجودة عالية أو كقطعة فخمة من أثاث المنزل.

في الوقت الذي لا يحتاج فيه المستخدم استعمال الشاشة الجديدة، يمكن أن تتحول إلى إطار صورة أو لوحة فنية بفضل دقة ألوانها العالية، أو يمكن استخدامها كمشغل موسيقي قابل للتحكم به من خلال المساعد الصوتي الخاص بالشركة Bixby.

الشاشة الجديدة تقع حالياً بين مفهوم المنتج الحقيقي وبين مفهوم النموذج التجريبي، حيث يمكن شراء الشاشة في العاصمة الكورية كمنتج حقيقي بما يعادل 1600 دولار، ولكن الشركة قالت أن الشاشة مصممة لمراقبة ردود فعل المستهلكين على هذه الفكرة الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية مسح سجل التصفح في كروم وسفاري وفايرفوكس وإيدج وإكسبلورر
كيفية التقاط صور الألعاب النارية
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...