لعبة Age of Empires II ستعود بدقة 4K وبميزات كثيرة

تعرّف على تاريخ وصول اللعبة وسعرها وميزاتها

ربما لا يختلف اثنان على أن لعبة Age of Empires هي واحدة من أقوى الألعاب الاستراتيجية الكلاسيكية وواحدة من أشهر العناوين في قوائم ألعاب الحروب والقتال.

لمحبّي هذا النوع من الألعاب، هنالك أخبار رائعة كشفت عنها شركة مايكروسوفت Microsoft في معرض E3 الذي عُقد قبل أيام قليلة، حيث قالت الشركة أن لعبة Age of Empires II ستعود في تشرين الأول من هذا العام.

تم إصدار اللعبة لأول مرة قبل 20 عاماً، ومنذ ذلك الوقت حصدت اللعبة على أرقام كبيرة وهائلة في عدد المستخدمين، وستمثّل عودتها مجدداً باسم Age of Empires II: Definitive Edition واحدة من المفاجآت السارة لمجتمع الألعاب.

عندما تعود اللعبة بعد 20 عاماً فمن الطبيعي أن تكون الميزات المضافة قادرة على جذب المستخدمين في وقت أصبحت فيه صناعة ألعاب الفيديو واحدة من أكثر الصناعات تنافساً.

ستتميز اللعبة العائدة بقوّة بدقة عرض رسوميات 4K مع إعادة ضبط كامل للصوت الخاص بها، وستحتوي اللعبة أيضاً على ثلاث حملات حروب جديدة، واحدة منها ستكون باسم The Last Khans.

تم إضافة أربع حضارات جديدة إلى اللعبة، وهي حضارات التتار والبلغار والكومان وليتوانيا، وهناك أيضاً وضع المشاهد الذي يتيح لك مشاهدة لعبة أي لاعب كما يراها هو عندما يلعب.

بالنسبة للأسعار، سيكلّف شراء الإصدار الجديد من اللعبة مبلغ 19.99 دولار أمريكي للاعبين الجدد، في حين ستكون التكلفة 14.99 دولار للاعبين الذين يمتلكون بالفعل لعبة Age of Empires II: HD Edition.

سيتم إطلاق اللعبة أيضاً على متجر مايكروسوفت، وستكون متاحة لمشتركي Xbox Game Pass على الكمبيوتر الشخصي بتكلفة 14.99 دولار أمريكي.

يمكن للاعبين المهتمين باختبار النسخة التجريبية من اللعبة الاشتراك من موقع اللعبة للحصول على فرصة اختبارها وتجربتها.

مقالات قد تعجبك:

ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...