آبل اختبرت إضافة كاميرا إلى ساعتها الذكية

براءة اختراع كشفت عن إضافة كاميرا متعددة الاستخدام

بحثت شركة آبل Apple فكرة إضافة كاميرا في الحزام الخاص بساعتها الذكية Apple Watch وفقاً لبراءة اختراع جديدة تم رصدها من قبل موقع AppleInsider.

وبحسب صور براءة الاختراع، فإن الشركة ستضيف مستشعراً ضوئياً في نهاية حزام الساعة المرن، مما يسمح لك بتحريك الكاميرا وتخصيصها كما تريد لالتقاط الصور دون الحاجة لتحريك معصمك.

على سبيل المثال، يمكنك سحب شريط الكاميرا للأعلى لتصوير ما يوجد أمامك أو طيه مرة أخرى لالتقاط صورة شخصية.

يُظهر أحد المخططات في براءة الاختراع كيف يمكن للكاميرا أن تدور لالتقاط صور على جانبي الحزام، في حين تشير البراءة أيضاً إلى وجود حزام مع كاميرتين في اتجاهين بصريين متعارضين لالتقاط صور بزاوية واسعة.

وضع الكاميرا على جهاز يمكن ارتداؤه هو أمر صعب، وهذا الكلام يعرفه تماماً أي شخص حاول التقاط بعض الصور باستخدام الساعة الذكية Nubia Alpha المجهزة بكاميرا.

بمجرد ربط الكاميرا بمعصمك، تكون خيارات التصوير محدودة للغاية، إلا إذا كنت ترغب في ثني ذراعك في بعض المواضع المستحيلة تقريباً.

إن تضمين الكاميرا في شريط مستقل كما في براءة الاختراع الخاصة بآبل هو أمر قد يحل العديد من هذه المشكلات، على الرغم من أن بعض المشاكل المتعلقة بالتقاط الصور ستبقى موجودة كما رأينا مع Samsung Galaxy Gear.

كانت هناك شائعات حول قيام آبل بوضع كاميرا على Apple Watch من قبل، ويمكن أن تكون هذه البراءة متعلقة بتلك الخطط السابقة.

ومع ذلك، فإن ظهور هذه البراءة لا يعني أن التصميم قريب من الإصدار، لكن قد يكون من المنطقي أن الشركة أصبحت أكثر تصميماً على تمييز ساعتها للمحافظة على أكبر حصة من سوق الساعات الذكية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية فتح صفحة ويب عندما لا تعمل
كيفية استعادة الملفات المحذوفة على نظام ماك macOS
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...