الإعلان عن شاشة ألعاب الفيديو CRG5 المنحنية من سامسونج

تصميم عصري ومواصفات رائدة ومعدل تحديث 240 هرتز

خلال معرض E3 2019، أعلنت شركة سامسونج Samsung عن شاشة جديدة مخصصة لألعاب الفيديو وبمواصفات رائدة وتصميم عصري منحني.

الشاشة الجديدة تأتي باسم CRG5 مع تقنية G-Sync من شركة Nvidia، وهذا يعني أنك إذا كنت تستخدم بطاقة رسوميات GTX 10 أو RTX 20 من سلسلة Nvidia فإنك ستحصل على النتيجة المثالية مع الشاشة الجديدة.

تتميز شاشة CRG5 بلوحة منحنية مقاس 27 بوصة وبدقة 1920 × 1080 من نوع VA مع زوايا مشاهدة واسعة، ومعدل تحديث يبلغ 240 هرتز، وزمن استجابة يبلغ 4 مللي ثانية.

ولكن بسعر 399 دولاراً، تبدو الشاشة مكلفة قليلاً وخاصةً إذا قمت بمقارنتها مع شاشة ED273 من شركة Acer التي يمكنك الحصول عليها بمواصفات قريبة من شاشة سامسونج وبسعر 230 دولار فقط.

أيضاً وعلى سبيل المقارنة، إذا كنت ترغب في الحصول على شاشة بدقة 1440 بكسل، وكنت على استعداد تام للتخلي عن التصميم النحيف الذي تتميّز به CRG5 ومعدل التحديث 240 هرتز، فإن شاشة XZ321Q منAcer  هي أيضاً من الخيارات المطروحة.

حيث تتميز شاشة XZ321Q بلوحة منحنية مقاس 32 بوصة بدقة 1440 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية.

حيث تكلّف تلك الشاشة في الوقت الحالي 489 دولاراً، لكن مع المقارنة مع شاشة سامسونج فإنك ستحصل على شاشة أكبر وبدقة أعلى وبتناسب أكبر بين المواصفات والسعر.

قد تصبح شاشة سامسونج الجديدة أفضل من هذين الخيارين بمجرد مرور المزيد من الوقت وانخفاض سعرها، خاصةً أن توافقها مع تقنية G-Sync سيجعلها واحدة من أفضل شاشات الألعاب في الأسواق.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
ما الذي يجب معرفته عند التبديل إلى جهاز كروم بوك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...