كوريا الجنوبية سجّلت 1 مليون مشترك بشبكات الجيل الخامس

بمعدّل أسرع بكثير من الاشتراك بشبكات الجيل الرابع سابقاً

يبدو أن معدلات الاشتراك بشبكات الجيل الخامس تسير بشكل جيد جداً في كوريا الجنوبية وفقاً لوزارة العلوم والتكنولوجيا في البلاد.

فبحلول يوم 10 حزيران، كان هناك مليون مشترك في شبكة الجيل الجديد، حيث تم الوصول إلى هذا الرقم في 69 يوماً فقط، وهي فترة أقل بـ 11 مرة من فترة معدلات الاشتراك بشبكات الجيل الرابع في عام 2011.

تم إطلاق شبكات الجيل الخامس التجارية في كوريا الجنوبية في 3 نيسان، وقد وصلت إلى ربع مليون مشترك خلال وقت قياسي، وبالنظر إلى عدد المشتركين الحالي، فهذا يعني أن كل يوم شهد بالمتوسط ​​17000 مشترك جديد.

تمتلك شركة SK Telecom أكبر حصة من اشتراكات الجيل الخامس بمعدّل 40% من كامل المستخدمين الحاليين، في حين تمتلك شركة Korea Telecom حوالي 30% من مجموع الاشتراكات ونفس النسبة لشركة LG Uplus.

كان من الطبيعي أن تعاني الشبكات الجديدة من العديد من المشاكل في الاتصالات والتوافر والتغطية بسبب العمل المستمر على صيانة وتحديث وتنصيب محطات الشبكات في الوقت الحالي.

لكن حتى مع هذه المشاكل، يبدو أن المستخدمين الكوريين أكثر حماساً لتجربة تلك الشبكات الجديدة، وقد دفعهم على ذلك توافر مجموعة من الهواتف المتوافقة مع تلك الشبكات.

على سبيل المثال يمكن للمستخدمين الكوريين شراء هاتف Galaxy S10 5G من شركة سامسونج Samsung أو هاتف V50 ThinQ 5G من شركة LG، وهما شركتان كوريتان.

وفقاً للتوقعات الأخيرة، سينضم من 3 إلى 4 مليون مستخدم إضافي في كوريا الجنوبية إلى قاعدة المستهلكين الخاصة بشبكات الجيل الخامس قبل نهاية العام.

مقالات قد تعجبك:

تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
كيفية اختيار كرت رسوميات للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة الرسوميات في الكمبيوتر
كيفية ترقية أو استبدال محرك الأقراص في الكمبيوتر المحمول
تقليل موارد الحاسوب التي يستهلكها متصفّح غوغل كروم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...