أفضل تطبيقات الموسيقا المجانية للأندرويد والآيفون

خصائص التطبيقات وروابط التحميل

يعد تحميل الموسيقى وحفظها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر أمراً من الماضي. اليوم، يمكنك بث أي موسيقى تريدها تقريباً. إليك أفضل اختياراتنا لتطبيقات الاستماع للموسيقى المجانية على أندرويد Android و آيفون iPhone.

Spotify:

Spotify هي واحدة من أوسع خدمات الاستماع للموسيقى في العالم مع أكثر من 30 مليون أغنية في مكتبتها وأكثر من 83 مليون مستخدم يدفعون.

يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المدعومة بالإعلانات مجاناً في الوضع العشوائي (وهو ما يشبه استخدام تطبيق راديو عادي).

من الممكن أيضاً العثور على المقاطع الصوتية والاستماع إليها، ولكنها محدودة في المستوى المجاني.

يمكنك دفع 9.99 دولاراً في الشهر (14.99 دولاراً أمريكياً للخطة العائلية) وحفظ الموسيقى في وضع عدم الاتصال وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة والحصول على المزيد من الميزات.

اطلع على تطبيق Spotify لأجهزة Android و iPhone.

Pandora:

Pandora هو تطبيق آخر لراديو الإنترنت (مثل معظم التطبيقات في قائمتنا). أدخل اسم فنان، أو النوع، أو أغنية، وسيقوم Pandora بإنشاء محطة لك فقط.

كلما زادت الموسيقى التي تستمع إليها وتقيمها، كلما فهمت Pandora أكثر أذواقك وتوصي بالموسيقى التي تعتمد عليها. إنها طريقة رائعة لاكتشاف موسيقى جديدة.

على الرغم من أن Pandora مجاني، يجب عليك إنشاء حساب للاستماع إلى الموسيقى. كما أن الخطة المجانية مدعومة بالإعلانات وتسمح لك بتخطي عدد محدود من الأغاني يومياً.

تتيح لك خطة Pandora Plus (التي تبلغ قيمتها 4.99 دولاراً أمريكياً شهرياً) وجود أربع محطات غير متصلة بالإنترنت، وتخطيات وإعادات غير محدودة، وصوتاً عالي الجودة، وبدون إعلانات.

تتيح لك الخطة المميزة (9.99 دولار في الشهر) الوصول إلى الموسيقى وإنشاء قوائم التشغيل حسب الطلب بالإضافة إلى جميع ميزات خطة Plus.

اطلع على تطبيق Pandora على نظامي التشغيل Android و iOS.

iHeart Radio:

ناقشنا iHeart Radio في مقالنا على أفضل المواقع للاستماع إلى الموسيقى حيث ذكرنا أن iHeart Radio جزء من مجموعة iHeartMedia وأنهم يقومون بتشغيل أكثر من 850 قناة عبر الولايات المتحدة.

مع تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به، يمكنك الاستماع إلى البث الإذاعي الحي والأخبار وحتى إنشاء محطة الراديو الخاصة بك بناء على تفضيلاتك الموسيقية.

لست بحاجة إلى إنشاء حساب للاستماع إلى الموسيقى، ولا توجد إعلانات صوتية تجارية تعطل الموسيقى. ولكن، يمكنك تخطي عدد محدود من الأغاني يومياً.

يتوفر راديو iHeart لأجهزة iOS و Android وعدد كبير من الأجهزة الأخرى أيضًا.

YouTube Music:

حولت التغييرات الأخيرة التي أجرتها غوغل Google على يوتيوب YouTube خدماتها المميزة إلى مستويات مختلفة.

تم استبدال YouTube Red بـ YouTube Premium و YouTube للموسيقى، وتم تصميم الأخير للموسيقى فقط.

إذا لم يكن هناك شيء آخر، فإن يوتيوب YouTube للموسيقى تشبه Spotify كثيراً. يمكنك البحث عن الأغاني والاستماع إلى قوائم التشغيل وما إلى ذلك.

لديهم أيضاً مجموعة كبيرة من الموسيقى للفنانين المستقلين. ستحصل أيضاً على قوة بحث جوجل Google المتقدم؛ يمكنك البحث عن كلمات أو حتى وصف الأغنية للعثور عليها في YouTube للموسيقى.

تتوفر خدمة YouTube للموسيقى مجاناً وتستخدمها الإعلانات. تقدم جوجل Google أيضاً YouTube Music Premium مقابل 9.99 دولاراً أمريكياً، مما يتيح لك الاستماع إلى الخلفية والوصول بلا اتصال بالإنترنت وبعض الميزات الأخرى.

إذا كنت تستمتع بمحتوى يوتيوب YouTube الحصري، فيمكنك اختيار YouTube Premium بدلاً من ذلك مقابل 11.99 دولاراً، نظراً لأنه سيشمل اشتراكًا في يوتيوب YouTube للموسيقى أيضاً.

اطلع على تطبيق YouTube للموسيقى على Android و iOS.

SoundCloud:

يوفر SoundCloud طريقة رائعة للاستمتاع واكتشاف الموسيقى الجديدة. يمكنك العثور على بعض الموسيقى المفضلة لديك، ولكن ليس هذا هو تركيز SoundCloud.

يتيح SoundCloud للفنانين المستقلين تحميل واستضافة الموسيقى الخاصة بهم. عند استخدام SoundCloud لأول مرة، قد تشاهد الكثير من الموسيقى العشوائية. لكن كلما استخدمته أكثر، ستتعلمه وتوصي بالموسيقى بناءً على ما تحب.

يحتوي SoundCloud على الملايين من المسارات التي يمكنك الاستماع إليها، ولكن يمكن أن يكون الافتقار إلى الموسيقى السائدة من العوامل التي يفرضها البعض.

إذا كنت تفضل الاستماع إلى الفنانين المشهورين في الغالب، يمكنك إعطاء SoundCloud إشارة، لكننا ما زلنا نشجعك على التجريب.

اطلع على تطبيقات iOS و Android في SoundCloud.

Tune In:

إذا كنت تحب الاستماع إلى الراديو على هاتفك الذكي، فحينئذٍ ستحب تطبيق TuneIn للجوال. مع ذلك، يمكنك الاستماع إلى الراديو، والتحديثات الرياضية، والبودكاست، والأخبار، كل ذلك أثناء التنقل.

عموماً، هناك ما يقرب من 120،000 محطات إذاعية متوفرة على TuneIn. بالنسبة إلى الموسيقى، لا تقتصر على ما يتم تشغيله على الراديو فقط.

بدلاً من ذلك، يمكنك البحث عن الفنانين أو الأغاني لإظهار قائمة بجميع محطات الراديو التي تقوم باختيارها.

الاستماع إلى الموسيقى أو الراديو على TuneIn مجاني ومدعوم بالإعلانات. إذا كنت تكره الإعلانات، يمكنك شراء TuneIn Premium مقابل 9.99 دولار في الشهر، مما يؤدي إلى التخلص من الإعلانات ويتيح لك الاستماع إلى ألعاب NFL و MLB و NHL.

تحقق من TuneIn على Android و iOS.

Slacker Radio:

Slacker Radio هي خدمة راديو الإنترنت التي تمكنك من الاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من الأنواع.

يمكنك ضبط المحطة التي تستمع إليها لسماع المزيد من الموسيقى التي تفضلها أو السماح لراديو Slacker بمساعدتك في اكتشاف الموسيقى.

النسخة المجانية من Slack Radio مدعومة بالإعلانات والتي تتضمن كلاً من الإعلانات المصورة والإعلانات الصوتية. عدد التخطيات على الخطة المجانية محدود أيضاً.

إذا قمت بالترقية إلى Plus-plan، يمكنك التخلص من الإعلانات، والحصول على جودة صوت أفضل، وتخطيات غير محدودة.

لدى Slacker Radio أيضاً خطة ممتازة مقابل 9.99 دولاراً أمريكياً شهرياً، والتي تقدم موسيقى بلا اتصال وموسيقى حسب الطلب بالإضافة إلى ميزات Plus Plan. يتوفر Slacker Radio لنظامي التشغيل iOS و Android.

مقالات قد تعجبك:

أفضل مواقع الاستماع إلى موسيقى الخلفية أو الضجيج المحيطي
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
أفضل (ترايبود) حامل ثلاثي القوائم للكاميرا
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
أفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية للتابليت والهواتف الذكية
أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...