براءة اختراع من سامسونج لنظارة واقع افتراضي بتصميم جديد

قابلة للطي بشكل مشابه للنظارات الشمسية الاعتيادية

رصد موقع Patently Apple براءة اختراع جديدة لشركة سامسونج Samsung فيما يخص عملها على نظارات الواقع الافتراضي، حيث يبدو أن الشركة تستكشف إمكانية طرح نظارة بتصميم جديد.

وبحسب الصور الخاصة ببراءة الاختراع، فإن النظارة الجديدة شبيهة إلى درجة كبيرة بالنظارة الشمسية الاعتيادية، حيث يمكن طيها بشكل سهل عند الانتهاء من استخدامها.

بحسب بعض التقارير فإن الشركة ستزوّد النظارة بمجموعة من أجهزة الاستشعار المغناطيسية التي تعمل على إبقاء النظارة في حالة التشغيل طيلة فترة الاستخدام وإيقاف عملها تلقائياً عند التوقف عن استخدامها.

لا توجد تفاصيل حالية عن المواصفات الخاصة بتلك النظارات، أو عن الميزات الجديدة التي تنوي الشركة إضافتها من أجل المنافسة في أسواق الواقع الافتراضي.

وعلى الرغم من أن براءة الاختراع قد لا تعني بالضرورة بدء العمل على تطوير المنتج بالشكل الفوري، إلا أننا لا نتوقع أن الأمر سيطول كثيراً.

حيث ازدادت في الفترة الحالية التطبيقات والألعاب التي ترتكز بشكل مباشر على الواقع الافتراضي بوصفه بيئة مثالية للاستمتاع والترفيه.

ستكون النظارة الجديدة في حال إطلاقها قريباً داعمة للهواتف الجديدة من الشركة ولا سيما من سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note.

ومن المقرر أن تستضيف الشركة حدثاً ضخماً في السابع من الشهر القادم للإعلان عن Note 10، لذلك إذا كانت هنالك أي خطط لمشاريع من هذا النوع في الفترة القادمة فقد تشاركنا الشركة بعض المعلومات.

مقالات قد تعجبك:

ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...