تسريب الصور الحقيقية الأولى لهاتف جوجل Pixel 4

جوجل ما زالت غير قادرة على المنافسة في التصميم

تناقلت المواقع والصفحات التقنية صورتين مسربتين أظهرتا هاتفين متوافقين لدرجة كبيرة مع التسريبات السابقة الخاصة بهاتف جوجل Google القادم Pixel 4 وأخيه الأكبر Pixel 4 XL.

بعض من التسريبات السابقة لم تكن تسريبات، بل كانت معلومات رسمية قد شاركتها جوجل بنفسها والتي كشفت عن اعتماد منطقة مربعة الشكل في الواجهة الخلفية للهاتف من أجل احتواء الكاميرات الخلفية.

يقال أن تلك الصور قد تم تسريبها من مجموعة تيلغرام صغيرة وتم نشرها على منتديات XDA-Developers ويمكن من خلالها ملاحظة العديد من الأمور الخاصة بالتصميم.

من الواجهة الخلفية يظهر لنا أن الشركة ستتخلى عن نظام الواجهة المؤلفة من لونين كما في الأجهزة السابقة، ومن المحتمل أن تكون أجهزة هذه العام بلون يغطي كامل الواجهة.

أيضاً لا نرى أي مستشعر لبصمات الأصابع في تلك الواجهة، الأمر الذي يدل على اعتماد الشركة على نظام آخر لتأمين الهاتف قد يكون نوع متقدم من نظام FaceID لبصمة الوجه الخاص بشركة آبل أو وسيلة أخرى.

بالنسبة للكاميرات، أصبح من الواضح أن الشركة ستتخلى عن فكرة الكاميرا الخلفية الواحدة، وستصبح تلك الكاميرا مؤلفة من أكثر من عدسة للمرة الأولى.

سيتم تجميع العدسات مع الفلاش في منطقة مربعة الشكل يبدو أنها مستنسخة بالشكل والتوقيت عن التصميم الذي ستعتمده آبل في هواتف الآيفون الخاصة بها هذا العام.

لا تبدو الواجهة الخلفية سيئة، عكس الواجهة الأمامية التي تبدو كذلك بالفعل، حيث من المستغرب رؤية هاتف رائد هذه الأيام بحافة علوية عريضة إلى هذه الدرجة كما يظهر في الصور.

ويبدو أن جوجل لديها مشكلة حقيقية في المنافسة في التصميم في واجهة الهاتف، حيث أضافت قطعاً أمامياً قبيحاً في العام الماضي لهاتف Pixel 3 XL وهذا العام ستستعمل حافة علوية عريضة.

وبمناسبة الحديث عن النسخة XL فإنه لا يوجد لدينا ما يؤكد فيما إذا كانت الصور السابقة هي للهاتف Pixel 4 أو للهاتف Pixel 4 XL لكن بحسب معلومات Unbox Therapy فإن كل من الهاتفين سيمتلك تلك الحافة المزعجة.

سنكون بحاجة للانتظار للمزيد من الوقت من أجل التأكد من صحة المعلومات السابقة إما من خلال تسريبات مستقبلية أو إذا قررت الشركة مشاركتنا المزيد من المعلومات عن أجهزتها حتى قبل الإعلان الرسمي كما فعلت سابقاً!

مقالات قد تعجبك:

كيفية فتح أو تعديل ملف PSD دون استخدام برنامج الفوتوشوب
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
هل ستجعل مايكروسوفت نظام ويندوز 10 خدمة اشتراك مدفوعة؟
أهمّ الإعدادات في الكاميرا : سرعة الغالق , فتحة العدسة ,و الأيزو ISO
ما هي الحواشي السفلية والتعليقات الختامية في مايكروسوفت وورد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...