هاتف نوت 10 تجاوز اختبارات المتانة بنتائج جيدة

الهاتف محمي جيداً ومقاوم للخدوش والكسور

ما زالت الأضواء مركّزة بشدة على هاتف سامسونج Samsung الجديد والأقوى من الشركة Note 10 بالإضافة إلى النسخة المميزة Note 10 Plus.

اجتاز الهاتف قبل أيام اختبارات الكاميرا والشاشة، وهو لم يحصل فقط على نتائج جيدة، بل احتل المراكز الأولى في قوائم الترتيب التي تصنّف كاميرا الهواتف وشاشاتها بحسب الأقوى.

لكن الجميع كان ينتظر اختبارات قناة JerryRigEverything على اليوتيوب المثيرة للجدل، والتي يتم فيها إخضاع الهاتف إلى أقسى الاختبارات بهدف الكشف عن مدى تحمله ومتانته.

وكما هو الحال مع أي هاتف رائد، استضافت القناة هاتف  Note 10 Plus لتجربة اختبارات الخدش والكسر والحرق والانحناء عليه.

بشكل عام أثبت هاتف سامسونج الجديد بأنه يتمتع بجودة تصنيع ممتازة مع تجاوزه لكل الاختبارات السابقة بنجاح أو ضمن الحد الأدنى على الأقل لاعتبار الجهاز بأنه مقاوم بشكل فعال.

بدأت الاختبارات بمحاولات خدش الشاشة المحمية بطبقة Gorilla Glass 6، ولم تظهر الخدوش على الشاشة حتى المستوى السادس مع محاولات الخدش، أما في المستوى السابع فقد ظهرت تلك الخدوش.

زجاج الواجهة الخلفية كان مماثلاً لنتائج اختبارات الواجهة الأماماية حيث تحمل الخدوش بفعالية وكان مقاوماً لمحاولات ظهور تلك الخدوش بشكل واضح.

شاشة الهاتف وبشكل جيد جداً قاومت تعرضها للهب ناري لمدة 30 ثانية، حيث بدأت بكسلات الشاشة المعرضة للهب بالعودة إلى حالتها الطبيعية بمجرد زوال الحرارة.

أشادت القناة بزجاج الحماية الذي يحمي الكاميرات الأمامية والخلفية وتبيّن أنه مقاوم للخدوش بشكل فعال، أما محاولات تقشير الإطار الجانبي من الألمنيوم فقد اقتصرت على إزالة الطبقة الخارجية المطلية للإطار.

لا يمكن ثني الجهاز ولا يمكن كسره، حيث يتمتع بمقاومة عالية للتعرض لضغوط خارجية كافية لكسره أو تحطيمه من الداخل، عكس القلم S Pen الذي كُسر بسهولة وهو أمر متوقع.

إذا كنت مهتماً بمشاهدة Note 10 Plus وهو يتعرض لاختبارت التعذيب هذه، يمكنك متابعة المراجعة الكاملة من الفيديو التالي:

مقالات قد تعجبك:

ما هو عامل قطع DSLR؟ ولماذا يجب أن يهتم به كل مصور؟
كيفية حماية أجهزة أندرويد وجعلها أكثر أماناً
كيفية الانتقال إلى كاميرا الإطار الكامل
كيفية تحويل الصور من أي لاحقة إلى لاحقة JPG لتصغير حجمها
كيفية تعيين التركيز في كاميرا DSLR أو كاميرا Mirrorless يدوياً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...