هواوي غير قادرة على إطلاق هاتفها القابل للطي قريباً

لكن سيصل إلى الأسواق خلال هذا العام

يبدو أنها لعنة الهواتف القابلة للطي! هذا النوع الجديد من الهواتف الذي سجّل أسوأ بداية في عالم التقنية من بين التقنيات الجديدة التي تم إطلاقها للمرة الأولى في السوق.

أعلنت كل من سامسونج Samsung و هواوي Huawei عن هاتفين قابلين للطي بالاسمين Galaxy Fold و Mate X على الترتيب في بداية العام، وحتى الآن لم يصل أي من الهاتفين إلى رفوف المتاجر.

بالنسبة لسامسونج كانت الشركة مضطرة إلى تأخير إطلاق هاتفها في السوق بعد سلسلة من المشاكل التي حدثت في شاشة الهاتف والتي تبيّن أنها بحاجة لبعض التعديلات.

بالنسبة لهواوي والتي كان أمامها فرصة ذهبية لتسجيل تقدم على سامسونج وإطلاق هاتفها القابل للطي أولاً، إلا أن الشركة علقت في مشاكل لم تنتهِ حتى الآن مع الشركات الأمريكية بعد حظرها في الولايات المتحدة.

تم تأجيل الهاتفين عدة مرات قبل أن تؤكّد سامسونج إطلاق هاتفها في شهر أيلول القادم، وهو الشهر ذاته الذي وعدت فيه هواوي بوصول هاتفها أيضاً إلى السوق.

اليوم لدينا اخبار سيئة لمن ينتظر هاتف Mate X حيث قالت هواوي لموقع TechRadar خلال حدث صحفي في الصين أن الهاتف المرتقب لن يصل في شهر أيلول وقد تم تأجيله لمرة جديدة.

من غير المرجح أن يصل الهاتف إلى الأسواق قبل شهر تشرين الثاني، على الرغم من تأكيد الشركة بأن الهاتف سيصل للسوق خلال هذا العام.

من غير المعروف سبب تعرض الهاتف لتأجيل جديد، في حين تشير التوقعات إلى أن الشركة غير قادرة على إطلاق هاتف بمبلغ مرتفع جداً دون أن تقدّم ضمانات حقيقية للمستخدمين بأن مشاكلها مع جوجل Google و ARM قد تم حلها تماماً.

أيضاً أشارت بعض المصادر إلى أن الشركة قررت إجراء المزيد من الاختبارات على هاتفها الجديد منعاً لحدوث المشاكل التي ظهرت في Galaxy Fold.

في هذه الحالة، فإن السباق بين الشركتين الكورية والصينية سيُحسم لصالح سامسونج فيما إذا التزمت الأخيرة بموعد إطلاق هاتفها خلال الشهر القادم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...