شاومي احتفلت ببيع 100 مليون هاتف في الهند

منذ دخولها للسوق الهندي قبل 5 سنوات

لم يعلم معظمنا بوجود شركة باسم شاومي Xiaomi قبل 5 سنوات، لكن الآن هي واحدة من أسرع الشركات نمواً على الإطلاق والمرشّح الأكبر للدخول في المثلث الذهبي الخاص بشركات الهواتف المحمولة.

أثبتت الشركة نجاحها الهائل في الصين وهو الموطن الأصلي لها، وتوسعت مؤخراً لتصل إلى الأسواق الأوروبية وأسواق الشرق الأوسط وبدأت بغزو العالم.

لكن ربما النجاح الأكبر على الإطلاق للشركة كان في الهند، حيث يعتبر السوق الهندي من الأسواق النامية التي تحتاج إلى هواتف منافسة في أسعارها ومواصفاتها.

علمت شاومي هذا الأمر منذ دخولها السوق للمرة الأولى في عام 2014، وركّزت الشركة على طرح هواتف منافسة إلى حد كبير في هذا السوق واستطاعت أن تزيح شركة بحجم سامسونج Samsung هناك.

مؤخراً أعلنت الشركة بأنها استطاعت بيع 100 مليون هاتف ذكي في السوق الهندي في الفترة الممتدة من الربع الثالث من عام 2014 حتى شهر تموز من العام الحالي.

حيث ساهمت هواتف الشركة من سلسلتي Redmi A و Redmi Note بالوصول إلى هذا الرقم بشكل كبير من خلال تقديم هواتف منافسة إلى حد بعيد.

وانتقلت مؤخراً الشركة الصينية للمنافسة في الهواتف الرائدة من خلال إطلاق ما يسمى بقاتل تلك الهواتف من الشركات المنافسة الأخرى، مثل Pocophone F1 العام السابق و K20 Pro العام الحالي.

إذاً ماذا يمكن للشركة أن تفعل احتفالاً بهذا الرقم في الهند؟ الجواب بسيط: ستفعل كما يفعل جميع نجوم بوليوود في الأفلام الهندية .. هيا لنرقص!

شاهد الفيديو التالي:

مقالات قد تعجبك:

لما يقوم كروم فجأة بإعادة تحميل الصفحة عند العودة إليها؟ وما الحل؟
كيفية ضبط إعدادات الرسوميات لألعاب الكومبيوتر بسهولة
كيفية تحميل أي صورة أو كل الصور التي نشرتها على فيسبوك بدقة عالية
كيفية استخدام فيسبوك بأقل نسبة ممكنة من البيانات الشخصية
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...