آبل ستكشف عن نظارة واقع معزز بداية العام القادم

مع تصميم جديد يركّز على الحجم والوزن

تشير التقارير الأخيرة إلى أن شركة آبل Apple قد تطلق نظارة واقع معزز في بداية العام المقبل أو قبل حلول منتصفه في أسوأ الأحوال.

وتأتي تلك التقارير بالاعتماد على معلومات من المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo والذي يتمتع بسجل حافل من التسريبات والمعلومات المتعلقة بشركة آبل وأجهزتها.

وبالإضافة إلى المعلومات الخاصة بموعد إطلاق النظارة المرتقبة، هناك معلومات إصافية حول شكل وتصميم النظارة القادمة، حيث من المتوقع أن يركّز التصميم على عنصري الوزن والحجم.

لا تريد آبل أن تطلق النظارة بحجم ضخم ووزن ثقيل كما هو الحال في نظارات الواقع الافتراضي والواقع المعزز المتواجدة في الوقت الحالي.

حيث تهدف خطة الشركة إلى إطلاق النظارة كملحق خاص بأجهزتها وهواتفها الأخيرة، وبالتالي فإن النظارة ستكون بمثابة إكسسوار لتلك الأجهزة يمكن حملها ونقلها بسهولة.

يشير المحلل التقني الشهير إلى أن الشركة ستتعاون في نهاية المطاف مع شركات أخرى من أجل تصنيع النظارة، وبالتالي فإن التصميم النهائي قد يختلف بحسب الشركة التي قد تتعاون معها.

كما اقترحت بعض التوقعات أن يتم إصدار أكثر من نموذج من نظارة آبل القادمة، بحيث تختلف الطرازات بالمواصفات والتصميم وبالأسعار بطبيعة الحال.

ومع ذلك فإن إطلاق أكثر من طراز من النظارة لا يعني أن هنالك اختلاف في التوافق بينها وبين هواتف الآيفون وأجهزة الشركة الأخرى، حيث أن طريقة العمل لن تختلف أبداً.

وتأتي تلك المعلومات لتنضم إلى معلومات سابقة حول خطط الشركة المخصصة للعام القادم والذي يبدو أنه مزدحماً بالمنتجات الجديدة.

حيث من المتوقع أن تطلق الشركة نسخة جديدة من هاتف iPhone SE سيتم التسويق له كهاتف اقتصادي للشركة، وسيأتي ذلك الهاتف في توقيت ذكي بحسب بعض المحليين.

حيث تخشى الشركة من تباطؤ مبيعات هواتف الآيفون الجديدة مع حلول الربع الثاني من العام الجديد، وبالتالي فإن إطلاق iPhone SE 2 في ذلك الوقت قد يساعد على حالة الزخم القوية في المبيعات.

من المفترض أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول نظارة آبل القادمة أو هاتفها الاقتصادي وسنعمل على تغطية أية معلومات جديدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
كيفية إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام تشغيل الكمبيوتر وجميع أقراصه
كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...