آبل ستكشف عن غطاء حماية مزوّد ببطارية لهواتفها الجديدة

زيادة في سعة البطارية وقدرة الهاتف على الصمود

عندما أطلقت شركة آبل Apple هواتفها الجديدة قبل فترة والتي تضمّنت هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max، لم تكشف الشركة عن سعات البطارية لتلك الهواتف.

لكنها قالت خلال المؤتمر الخاص بالإعلان أن الهواتف الجديدة ستقدّم نتائج من حيث البطارية أفضل من النتائج التي قدّمتها هواتف الآيفون السابقة في عام 2018.

تبيّن لاحقاً أن هاتف iPhone 11 Pro Max قد تم تزويده ببطارية وصلت للمرة الأولى إلى سعة 4000 مللي أمبير، وهي سعة جيدة جداً نظراً إلى احتياجات هواتف الشركة من الطاقة وكفائتها في هذا المجال.

هاتف iPhone 11 والذي يُعد خليفة هاتف iPhone XR والذي كان مميزاً ببطاريته، حقق هو الآخر نتائج جيدة جداً في اختبارات البطارية ومقارنتها مع المنافسين.

وبالتالي لم تعاني هواتف الشركة هذا العام من أي عوائق أو مشاكل فيما يتعلق بقدرة البطارية على الصمود، ومع ذلك فإن الأنباء تشير إلى أن الشركة تحضّر ما سيساعد على تعزيز قوة البطارية.

ويبدو أن هذا العام كما في العام السابق ستطلق الشركة أغطية حماية مزودة ببطارية إضافية لتعزيز قوة البطارية والتي هي أصلاً لم تكن ضعيفة في الهواتف الجديدة.

أول أمن كشف عن الغطاء المتوقع هو موقع 9to5Mac والذي اكتشف صورة لما يمكن أن يكون عليه الغطاء الجديد المزود ببطارية.

ومن الواضح أن غطاء الحماية سيكون مخصصاً لهواتف هذا العام بسبب احتواءه على منطقة المربع الخاصة بالكاميرات والتي ظهرت للمرة الأولى في هواتف العام.

لا تتوافر معلومات حالية عن سعة البطارية الإضافية التي يحتويها الغطاء، وللأسف فإننا لم نحصل على أي معلومات متعلقة بتاريخ إصدار هذا الغطاء أو السعر المتوقع له.

كما أن صورة الغطاء لم تساعد على اكتشاف فيما إذا كان موجهاً لهاتف iPhone 11 أو لهاتف من الطراز Pro، لكن نظراً إلى أن الشركة قد أطلقت سابقاً غطاء حماية للنماذج الثلاثة الجديدة فإننا نتوقع تكرار هذا الأمر لهذا العام أيضاً.

ومع أن عمر البطارية الخاصة بهواتف الآيفون الجديدة لم يكن سيئاً أبداً، لكن بالنسبة للأشخاص الذين ليست لديهم مشكلة مع السماكة الإضافية التي سيضيفها الغطاء، فإن الحصول على ساعات إضافية من العمل على هاتف دون شحنه هو أمر جيد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية الدخول إلى ميزات وإعدادات كروم المخفية
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
ما البيانات التي يمكن الوصول إليها من هاتف أو حاسوب مسروق أو ضائع؟
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...