أكثر من 100 مليون تحميل للعبة Call of Duty

اللعبة حطمت الأرقام القياسية خلال أسبوع واحد

بعد تسجيلها لأكبر افتتاحية في تاريخ ألعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة في العالم، واصلت لعبة Call of Duty: Mobile تحطيم الأرقام القياسية ووصلت إلى رقم 100 مليون عملية تثبيت خلال الأسبوع الأول لإطلاقها.

وبحسب شركة الإحصائيات Sensor Tower فإنه لم يسبق أن سجّلت لعبة هذا الرقم الهائل من التحميلات خلال الأيام السبعة الأولى لإطلاقها.

على سبيل المثال، فقد حققت لعبة PUBG Mobile حوالي 28 مليون عملية تحميل في الأسبوع الأول، في حين حققت لعبة Fortnite حوالي 22.5 مليون عملية تحميل.

لكن من المنصف أن نتذكّر بأن لعبة PUBG Mobile كانت متاحة في دول محددة عند إطلاقها، في حين أن لعبة Fortnite كانت متوافرة على نظام iOS فقط، لذلك فإن الإطلاق العالمي الواسع للعبة Call of Duty ساعدها على تحقيق هذا الإنجاز.

ومع ذلك، فإن أرقام Call of Duty: Mobile مثيرة للإعجاب، خاصة أنها لم تصدر بعد في الصين، في حين أن أقرب منافس سابق لرقمها القياسي هو 90 مليون عملية تحميل للعبة Mario Kart Tour.

بحسب Sensor Sensor فإن نظام iOS شكّل 55.7 بالمائة من التحميلات على أجهزة الآيفون والآيباد وأجهزة آبل الأخرى.

ستقع اللعبة الآن تحت أنظار العالم لرؤية فيما إذا كانت ستستمر بنفس الزخم والنجاح وفيما إذا كانت قادرة على منافسة الألعاب القتالية الأكثر رسوخاً في الوقت الحالي مثل PUBG Mobile.

مقالات قد تعجبك:

برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner
كيفية فتح أو تعديل ملف PSD دون استخدام برنامج الفوتوشوب
ما هي ملفات EPUB ؟ وكيف يمكن فتحها؟
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
ما هي الحواشي السفلية والتعليقات الختامية في مايكروسوفت وورد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...