فيديو مسرّب لهاتف Galaxy Z Flip حقق مشاهدات قياسية

أول فيديو يستعرض طريقة طي وفتح الهاتف

نحن الآن على بعد أيام فقط من حدث شركة سامسونج Samsung الكبير حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف Galaxy S20 بالإضافة إلى هاتف الشركة القابل للطي.

وبالتالي من الطبيعي أن تزداد موجة التسريبات هذه الأيام حيث كنا قد استعرضنا سابقاً التصاميم النهائية للهواتف الجديدة.

لكن بفضل حساب Ben Geskin على تويتر، فإنه لدينا الآن أول نظرة عن قرب لطريقة فتح وطي هاتف سامسونج القادم والمسمى Galaxy Z Flip.

يبدو الهاتف المنتظر مطابقاً للتسريبات التي كنا قد حصلنا عليها في الأيام الماضية، وخاصة من ناحية التصميم وطريقة الطي ووجود الشاشة الخارجية.

يبدأ الفيديو بالحالة التي يكون فيها الهاتف مطوياً، حيث يبدو أقرب لأن يكون مربع الشكل مع وجود كاميرا خلفية إلى جانب شاشة صغيرة مهمتها عرض التاريخ والوقت والإشعارات الهامة.

حجم الهاتف عندما يكون مطوياً يبدو مناسباً لأن يتم وضعه في جيب المستخدم أو في حقيبته وهي الفكرة التي نشأت من أجلها أصلاً الهواتف القابلة للطي.

عند فتح الهاتف يصبح Galaxy Z Flip مشابهاً للهواتف الاعتيادية التي يتم إطلاقها مع شاشة كبيرة طولية قيل أنها ستكون مغطاة بطبقة زجاجية وليست بلاستيكية مثل Galay Fold.

وبالحديث عن Galaxy Fold يبدو هاتف العام أبسط بالفكرة وبالتصميم وأسهل بالاستعمال وأقرب إلى مفهوم الهواتف القابلة للطي الذي كنا نتخيله.

لن يتضمن هاتف Galaxy Z Flip عدداً كبيراً من الكاميرات أو مواصفات بالغة القوة ولا حتى معالج كوالكوم الرائد لهذا العام Snapdragon 865.

حيث تهدف سامسونج من خلال الهاتف الجديد أن تستعرض تصميم جيل جديد من الهواتف القابلة للطي التي يمكن أن تكون في متناول الجميع.

ومع سعر 1400 دولار أمريكي الذي تسرب بأنه سيكون سعر الهاتف عند الإطلاق، فإنه لا زال مرتفعاً ولكنه أقل بكثير من الأسعار التي رأيناها في العام الماضي فيما يخص الهواتف القابلة للطي.

سيكون هذا العام هو العام الثاني لتقنية الهواتف القابلة للطي التي بدأت بأسوء شكل ممكن العام الماضي، فهل ستربح الشركات رهانها فيما يتعلق بهذا الجيل من الهواتف؟ أم أنها ستفشل في جذب الجمهور والمستخدمين؟

مقالات قد تعجبك:

كيفيّة استرجاع كلمة مرور حساب Steam في حالة نسيانها
ما هو خطأ 503 Service Unavailable؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...