اسعار الموبايلات

سيضع فيسبوك معلومات عن فيروس كورونا أعلى الصفحة الرئيسية

ما الهدف من مركز المعلومات هذا؟

قال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، إن فيسبوك سيضع مركز معلومات حول فيروس كورونا على رأس قائمة الأخبار في الولايات المتحدة ودول أخرى حول العالم.

في اتصال مع الصحفيين، قال زوكربيرج إن مجموعة من المعلومات من منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض ستبدأ في الظهور أعلى الصفحة الرئيسية News Feed قريباً جداً.

يأتي تقديم مركز المعلومات هذا بعد أن قام فيسبوك Facebook بالترويج لروابط إلى منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض داخل موجز الأخبار نفسه، وكذلك على إنستاجرام Instagram.

لقد قام فيسبوك Facebook أيضاً بربط نتائج البحث بالمنظمات عندما يُجري الأشخاص استفسارات حول الفيروسات التاجية أو COVID-19.

الهدف من مركز المعلومات هو توجيه قاعدة مستخدمي فيسبوك Facebook الضخمة إلى المعلومات الصحيحة وتقديم ثقل موازن قوي للمعلومات الخاطئة التي تنتشر في مكان آخر على خدمتها وحول الإنترنت.

بشكل منفصل، أعلن فيسبوك Facebook أنه سيجعل هذه الخدمة مجانيةً للحكومة وخدمات الطوارئ، قال زوكربيرج إن الخدمة التي تشبه إلى حد كبير نسخة المستهلك من فيسبوك Facebook “مناسبة للأشخاص الذين نعتقد أنهم يمكن أن يحصلوا على قيمة من خدمة كهذه، إنها واجهة مألوفة، ولكن مع المجموعات حيث يمكن للأشخاص نشر المعلومات من خلال مؤسساتهم بطرق نعتقد أنها يمكن أن تكون مفيدة جداً”.

وأشار زوكربيرج أيضاً إلى أنه يعمل من المنزل أثناء تفشي الفيروس إلى جانب الغالبية العظمى من موظفي فيسبوك Facebook الآخرين.

وأضاف زوكربيرج “إنني بالتأكيد أعمل من المنزل”، “لا أعتقد أنه سيكون من الجيد تشجيع الجميع على القيام بذلك إذا لم أقم بفعل ذلك بنفسي”.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء صورة مثالية لغلاف فيسبوك
كيفية معرفة إن كان حساب فيسبوك مخترقاً؟ وكيفية استعادته؟
كيفية حذف حساب فيسبوك بعد أخذ نسخة عن كامل البيانات
كيفية تحميل أي صورة أو كل الصور التي نشرتها على فيسبوك بدقة عالية
كيفية الاطّلاع على ما يعرفه فيس بوك ويخزنه من معلوماتك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...