مواصفات وسعر ساعة Amazfit X القادمة من المستقبل

شاشة سوبر أموليد منحنية والعديد من الوظائف الرائعة

في كانون الأول، أعلنت شركة Amazfit المملوكة لشركة شاومي Xiaomi أنها تطور ساعة ذكية بشاشة OLED منحنية تسمى Amazfit X ، لكنها لم تعطينا إلا القليل من المواصفات.

الآن لدينا جميع المواصفات لأن هذه الساعة دخلت مرحلة الطلب المسبق من خلال Indiegogo. إن سعرها للراغبين بالشراء المسبق هو 149 دولاراً، لكن الشركة تقول إنها ستكلف 329 دولاراً عند إطلاقها في آب 2020. الألوان المتاحة هي الأسود والذهبي.

تحتوي Amazfit X على شاشة من نوع AMOLED منحنية بقياس 2.07 بوصة بدقة 206×640 بكسل وأقصى سطوع 400 شمعة في المتر المربع.

Amazfit فخورة حقاً بتصميمها حيث أن الشاشة ليست فقط منحنية ولكن كل شيء منحني حتى البطارية. استخدمت الشركة عملية تتضمن تسخين الشاشة واللوحة الأم حتى 700 درجة مئوية وكذلك عملية انحناء من 6 خطوات لتحقيق انحناء 92 درجة.

لعملية تصفح الساعة، تخلصت Amazfit من جميع الأزرار ودمجت زر حساس للضغط على الجانب.

يضمن متعقب دقات القلب الجديد والمحسن تتبع القلب بدقة على مدار 24 ساعة بينما يقيس مستشعر الأشعة تحت الحمراء المجاور له مستويات الأكسجين في الدم.

من خلال الجمع بين جميع المستشعرات، يمكن لهذه المجموعة أيضاً قياس مستويات التوتر لديك وتقييم معدل نومك. كما يتوفر دعم GPS و GLONASS أيضاً، وهو أمر نادر الحدوث في قطاع الساعات الذكية.

أفضل جزء من المواصفات هو وجود بطارية بسعة 205 mAh يمكن أن تدوم حتى 7 أيام على عملية شحن واحدة. وبالطبع، يمكنك أن تطمئن إلى أن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

عند إقران الساعة بتطبيق على هاتفك الذكي، يمكن للساعة أن تمنحك الكثير من المعلومات المتعلقة بعملك وتدريباتك الخاصة وتمنحك 9 أوضاع عمل وتدريب مختلفة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...