إعلان مسرب لهاتف Huawei nova 7 يظهر بعض المواصفات

أول هاتف من الفئة المتوسطة بعدسة منظار مقربة!

496

أصبح الإعلان الضبابي لسلسلة Huawei nova 7 أمس أكثر وضوحاً الآن – هذا الوضوح الإضافي بيّن لنا أن الكاميرا الرباعية في الخلف ليست كالموجودة في هاتف P40 Pro ويوضح أيضاً مدى انحناء الشاشة .

من المحتمل أن يكون هذا الهاتف هو Huawei nova 7 ، والذي سيتم تشغيله بواسطة معالج Kirin 985. سيدعم اتصالات الجيل الخامس هذا يعني أن الأداء سيقترب من المعالج الرائد Kirin 990 5G (يبدو أسرع قليلاً من إصدار 4G في 990).

يتباهى الإعلان أيضاً بالعدسة المقربة التي توفر تقريباً ما يصل إلى تقريب 50x ، مما يوحي بأنها عدسة زووم بصري 5x.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام عدسة المنظار على هاتف متوسط ​​المدى – يشاع أن Huawei nova 7 سيكلف حوالي (425 دولاراً / 390 يورو).

بمقارنة إعداد الكاميرا الرباعية هذا مع P40 Pro ، فإن المستطيل الموجود على nova 7 أطول وأضيق حيث يتم وضع الكاميرا الرابعة تحت المنظار (على عكس وجود صفين في P40). على أي حال، يذكر الإعلان وجود كاميرا الصور الشخصية المزدوجة، ولكن لم يذكر وظائفها.

ما يسمى شاشة الشلال واضحة جداً في صورة الإعلان، حيث لا تزال شركة هواوي Huawei تجد مساحة كافية لمفتاح تشغيل الهاتف ومستوى الصوت.

شيء واحد مفقود في الإعلان وهو التاريخ، ولكن من التسريبات السابقة نعلم أنه سيتم الكشف عن Huawei nova 7 و nova 7 SE و nova 7 Pro في 23 نيسان الجاري.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية إيجاد وتثبيت التعاريف الرسمية لقطع الحاسوب العامل بنظام ويندوز
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ما الأفضل ؟؟ الوايفاي أم التوصيلات السلكية ؟؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept