شاومي أطلقت نظام MIUI 12 بشكل رسمي

مظهر جديد بالكامل وميزات جديدة

إلى جانب هاتف Mi 10 Youth الجديد، كشفت شاومي Xiaomi رسمياً عن أحدث واجهة مستخدم مخصصة لنظام أندرويد Android وهي MIUI 12.

لا تزال قائمة على Android 10 ولكنها جلبت تغييراً مرئياً مع مظهر أبسط إلى جانب الكثير من الرسوم المتحركة الجديدة، ووضع مظلم محسّن، وتطبيق صحي جديد وضوابط خصوصية أكثر تعقيداً.

بدايةً من الإظهارات، قامت شاومي Xiaomi بتسوية كل MIUI تقريباً. هناك عملية فتح وإغلاق جديدة للتطبيقات بحركات تدعي شاومي Xiaomi أنها أسرع وأكثر مرونة من ذي قبل.

Dark Mode 2.0 هو إضافة رئيسية أخرى تجلب تعتيم الخلفية وتعديل الخط لتسهيل قراءة النص وتقليل إجهاد العين.

تتضمن الإضافات المرئية الأنيقة الأخرى الخلفيات الحية الجديدة حيث يتم تكبير الصورة من عرض الفضاء إلى لقطة جوية في كل مرة تقوم فيها بفتح هاتفك.

هناك أيضاً خاصية Always on جديدة ونوافذ متحركة تسمح لك بإبقاء معاينات التطبيق الصغيرة مفتوحة أعلى محتوى ملء الشاشة.

يعتمد التنقل بالإيماءات الآن على نهج Android 10، وحسنت شاومي Xiaomi إدارة الإشعارات من خلال ميزة الرد السريع الجديدة.

ميزة رئيسية أخرى في MIUI 12 هي إدارة الخصوصية المحسنة التي يمكنها الآن تتبع سلوك تطبيقاتك وستعرض لك السلوك الذي يسيء استخدام الأذونات.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شاومي Xiaomi بتطبيق بروتوكول أمان جديد يمنع التطبيقات المشبوهة من الوصول إلى المعلومات الحيوية من جهازك.

تضيف شاومي Xiaomi أيضاً ميزات إمكانية الوصول الجديدة مع ميزة AI Calling التي يمكنها تسجيل المكالمات واقتراح الردود أثناء المحادثات للمستخدمين ضعاف السمع.

يَعدُ Mi Health الذي أصبح الآن رسمياً، بتتبع محسن للأنشطة بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي الجديدة، كما يوفر تتبعاً للنوم بدون أي أجهزة إضافية، لأنه يتطلب ببساطة وضع الهاتف تحت وسادتك.

أصبح الإصدار التجريبي المغلق من MIUI 12 متاحاً الآن للمستخدمين الصينيين، بينما من المقرر إطلاق الإصدار المستقر في حزيران. من المهم ملاحظة أن هذه التواريخ لـ MIUI الصيني بينما تختلف تواريخ الإصدار الدولية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...