موعد محتمل للكشف عن هاتف نوكيا الرائد الجديد Nokia 9.3

بالإضافة الى هاتف Nokia 7.3

695

الهاتف الذكي الرائد التالي من نوكيا Nokia سيأخذ بالتأكيد وقته كاملاً للوصول إلى السوق؛ وإن الهاتف التالي المحتمل لـ Nokia 9 PureView من العام الماضي يجب يكون ناجحاً ، جيداً في المبيعات، على عكس الهاتف السابق.

ليس من السهل إنجاح العلامة التجارية التي ولدت من جديد، ولكن ليس من الصعب أيضاً تجاوز Nokia 9 في هذا الصدد، بأرقام جيدة.

تقول شائعة جديدة اليوم أن هاتف Nokia 9.3 سيتم الإعلان عنه أخيراً في منتصف إلى أواخر الربع الثالث من هذا العام (هذا يعني في وقت ما من شهر آب أو أيلول).

لذلك يبدو أن شركة HMD تخلت إلى حد كبير عن محاولة التنافس مع الموجة الأولى من هواتف 2020 الرائدة، وبدلاً من ذلك ستهدف إلى إطلاقها في الموجة الثانية.

دعونا لا ننسى أنه في ذلك الوقت تقريباً ستكون الشركات الأخرى قد كشفت عن هوافتها الرائدة مثل Note 20 من سامسونج Samsung و Mate 40 من هواوي Huawei و Pixel 5 من جوجل Google.

ومن المتوقع ان تقوم الشركة بالكشف عن هاتف آخر بنفس حدث إطلاق Nokia 9.3 وهو Nokia 7.3 وهو خليفة مؤقت (بناءً على الاسم) لهاتف Nokia 7.2 الذي تم إصداره في أيلول من العام الماضي.

وفقاً لمصدر لم يُذكر اسمه، يخضع كل من هاتف 9.3 و 7.3 حالياً لاختبار نموذج أولي، وهذا الختبار يتقدم بشكل جيد، ويبدو أن هناك نموذجان أوليان من Nokia 7.3 ، أحدهما يدعم الجيل الخامس، وهذا النموذج قد يصل إلى الجهاز النهائي.

لا يزال الإطار الزمني للإطلاق الذي تم تسريبه اليوم مؤقتاً، حيث لا يزال المدراء التنفيذيون في شركة HMD ينتظرون لمعرفة الطريقة التي ستسير بها أزمة COVID-19 في الأسابيع والأشهر المقبلة.

مقالات قد تعجبك :

ميزات في أندرويد ليست موجودة حتى الآن في آيفون
تعيين إعدادات الـ DNS في الراوتر
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept