سيسمح Google Duo للمستخدمين الآخرين بالاتصال دون معرفة رقم الهاتف

سيتيح الإعداد الجديد إمكانية الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني فقط

في وقت سابق من هذا العام، أجرت جوجل Google تغييراً على إصدار الويب من Duo مما يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول وبدء مكالمة دون الحاجة إلى ربط رقم هاتف بحسابك.

سهّل هذا الأمر عليك بدء محادثة فيديو مع الآخرين ولكنه لم يساعد الآخرين على التواصل معك. وفقاً لـ Jane Manchun Wong على تويتر Twitter ، تعمل جوجل Google على تحديث يسمح للأشخاص بالاتصال بك على Duo حتى لو كانوا يعرفون عنوان بريدك الإلكتروني فقط.

وأثناء البحث في إصدار أندرويد Android من Duo ، كشف Wong عن وجود خيار وهو: يمكن الوصول إليه باستخدام عنوان البريد الإلكتروني ويقول إن جوجل Google تعمل عليه حالياً.

سيفتح لك هذا الأمر مكالمات مع عدد أكبر بكثير من جهات الاتصال لديك، حتى أولئك الذين قد لا تعرفهم جيداً ولكن من المحتمل أن يكون لديهم عنوان بريدك الإلكتروني، ولكن يمكنك ترك الخيار مغلقاً إذا لم تكن مرتاحاً لذلك.

من غير الواضح ما إذا كنت ستتمكن أيضاً من تسجيل الدخول إلى Duo وإجراء مكالمات على هاتف أندرويد Android دون ربط رقم هاتفك كما يمكنك مع إصدار الويب الآن، ولكن يبدو أن إضافة هذه الوظيفة في نفس الوقت أمر منطقي.

لا يوجد أي موعد لمعرفة متى سيتم طرح الخيار الجديد، ولكن من غير المرجح أن يكون بعيداً جداً. مع الميزات الجديدة الأخرى مثل مكالمات المجموعات مع أداء أفضل للنطاق الترددي المنخفض، نلاحظ أن Duo ينمو تماماً عندما نحتاج إليه بشدة.

مقالات قد تعجبك:

تسريب جديد لهاتف Meizu 17 يفيد بوجود ما يسمى mEngine 3.0
تصميم محتمل للإصدار القادم من هاتف Galaxy Z Flip
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة واي فاي للكمبيوتر المحمول
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي
كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...