ون بلس ستطلق تلفاز ذكي بسعر رخيص ومنافس

موعد الإطلاق وبعض الميزات المتوقعة للتلفاز وسعره

464

في حين أن هواتف ون بلس OnePlus الرائدة أصبحت تزداد ثمناً وتتنافس مع العلامات التجارية الفاخرة، تتطلع الشركة الآن إلى جذب المشترين في الهند إلى أجهزة التلفاز الذكية القادمة في قطاع الفئة الاقتصادية، حسب تقرير The Economic Times.

بعد إطلاق تلفاز Q1 المتميز العام الماضي، يقال إن العلامة التجارية الصينية للأجهزة تعمل على أجهزة تلفاز ذكية بسعر يبدأ من 200 دولار للسوق الهندية.

والتي من شأنها أن تتنافس مع شركات مثل شاومي Xiaomi و TCL و VU في قطاع الفئة الاقتصادية، والذي يتضمن قياسات أصغر مثل 32 بوصة و 43 بوصة. وقد حددت شركة ون بلس OnePlus موعد إطلاق سلسلتين جديدتين من أجهزة التلفاز في حدث مباشر سيتم بثه في 2 تموز.

هذه الخطوة منطقية، حيث نما وتطور سوق بث الفيديو الهندي والبنية التحتية للنطاق العريض لدعم خدمات الوسائط الرقمية على مدار العامين الماضيين.

بالإضافة إلى ذلك، صنعت ون بلس OnePlus اسماً لنفسها في البلد كعلامة تجارية للأجهزة يُحسَب لها؛ وفقاً لـ Counterpoint Research ، كانت العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية المتميزة طوال عام 2019، بعد أن استحوذت على ثلث السوق هناك.

وقد تراجعت منذ ذلك الحين إلى المركز الثالث في الربع الأول من عام 2020، ولكن لا يزال هذا الترتيب جيداً.

لقد قدم تلفاز OnePlus Q1 Pro العام الماضي تجربة لائقة جداً، وتحسن مع جهاز تحكم عن بعد جديد وتحديثات للبرامج. ومع ذلك، فقد كان مبالغاً بسعره بشكل كبير وكان من الصعب التوصية به نتيجة لسعره، خاصة عندما عرضت علامات تجارية أخرى ميزاتٍ وأداءً متشابهاً مقابل سعر أقل بكثير.

الجزء الصعب في دخول الفئة الاقتصادية في الهند هو تمييز منتجك عن مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون الذكية شبه المتطابقة؛ حيث يدعي معظمهم أن لديهم شاشات بدون حواف وجودة صورة مذهلة وواجهات مشابهة تعتمد على Android TV.

إن كنت تريد تلفازاً رخيصاً ويحمل علامة تجارية لهاتف، يمكنك بالفعل الاختيار من بين شاومي Xiaomi وموتورولا Motorola ونوكيا Nokia وريال مي Realme.

يمكن لـ ون بلس OnePlus التفوق على منافسيها من خلال تحسين طبقة البرامج الخاصة بها، والتي بدت أكثر ذكاءً مما رأيته مع العلامات التجارية الأخرى.

يتيح لك تطبيق أندرويد Android لهاتفك التحكم في تلفزيون Q1 تماماً كما تفعل مع جهاز التحكم عن بُعد الفعلي، مع بعض التفاصيل الرائعة مثل خفض مستوى الصوت تلقائياً عند تلقي مكالمة.

كما أشارت صحيفة The Economic Times إلى أن شركة ون بلس OnePlus حريصة على إطلاق هواتف رخيصة الثمن للسوق العالمية.

مقالات قد تعجبك:

واتساب يعمل على خاصية تسمح باستخدام نفس الرقم على عدة أجهزة
فيسبوك وإنستغرام وتويتر أزالوا مقطع فيديو لحملة ترامب
متجر Epic Games قادم إلى نظام أندرويد رسمياً
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept