ظهور جديد للجد التايواني لاعب البوكيمون الشهير بدراجته مع 64 هاتفاً

فيديو للجد وهو يقود دراجته

قام لاعب البوكيمون جو Pokémon GO الأسطوري الجد تشن سون يوان Chen Sun-yuan والمشهور بركوب الدراجات في شوارع مدينة تايبيه الجديدة في تايوان مع “طاووس هواتفه ” بقيادة دراجته أمام العامة، والمثبت عليها عدد كبير من الهواتف المحمولة وصل حتى 64 جهاز بعد أن كان لديه في عام 2018 15 هاتفاً مثبتاً على المقود الخاص به. (فيديو للجد وهو يقود دراجته في نهاية هذه المقالة)

الجد الذي يبلغ من العمر 72 عاماً هذا العام ، أخذ عادة صيد البوكيمون المتنقلة من حفيده قبل بضع سنوات. ومنذ ذلك الحين ، تم رصده وهو يقود دراجته التي تحمل الكثير من الهواتف المرتبطة بالدراجة مع تزايد في عددها كل عام من العشرينيات إلى الثلاثينيات حتى 64 جهاز الآن، وجميعها من ماركة آسوس Asus المحلية ولذلك فقد دعي لحضور حفل إطلاق هاتف آسوس زين فون ماكس برو إم تو Asus ZenFone Max Pro M2 العام الماضي .

وذكرت قناة EBC News أن هدف تشن هو الحصول على 72 هاتفاً مثبتاً على دراجته دون تعطلها أو تقييد حركتها بسبب الكم الهائل من الهواتف والكابلات والحوامل البلاستيكية وبنوك الطاقة .

ويبلغ وزن “برج الهواتف” هذا أكثر من 22 كجم ، لا تهتم بالمخاطر البصرية ، فنحن نتعامل مع دراجة بخارية صغيرة جداً هنا. واعتبر أن جهازه الذي كان مكون من 15 هاتفاً قد كلفه 4500 دولار.

مقالات قد تعجبك

مدينة ملاهي جديدة في اليابان تحاكي عالم لعبة سوبر ماريو
الصين على وشك تجاوز الولايات المتحدة كأفضل صانع للتكنولوجيا أداءً في العالم
شاومي أعلنت عن تلفازها الجديد Mi TV Master بقياس 65 بوصة وبدقة 4K
كيفية تحويل الصور من أي لاحقة إلى لاحقة JPG لتصغير حجمها
ماذا يعني رمز الدائرة ذات الخط على الكاميرا؟
ما هو AppleCare+ لأجهزة آيفون؟ ولماذا يحتاجه كل مستخدم آيفون؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...