واتساب أعلن عن مجموعة جديدة من الميزات التي ستصل قريباً

ملصقات متحركة ورموز QR لجهات الاتصال والمزيد

أعلن واتساب WhatsApp عن مجموعة من الميزات الجديدة التي ستأتي إلى خدمة الرسائل المملوكة لـ فيسبوك Facebook في الأسابيع القادمة.

لقد سمعنا بالفعل عن عدد قليل منها، مثل رموز QR والتي يمكن استخدامها لإضافة جهات اتصال جديدة، والملصقات Stickers المتحركة، وذلك بعد اختبارها في الإصدارات التجريبية من واتساب WhatsApp. ولكن الآن أصبح وجودهم رسمياً، وسيكونون في الإصدار الرسمي قريباً.

تعد القدرة على إضافة جهات اتصال عبر رمز الاستجابة السريعة QR واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في القائمة لأنها تعني أنه يمكنك إضافة جهة اتصال جديدة بسرعة عن طريق مسح الرمز بسرعة بدلاً من إدخال رقم هاتفهم الكامل.

سيتم أيضاً تعديل مكالمات الفيديو الجماعية للسماح لك بزيادة عدد المتصلين بسرعة إلى ثمانية أشخاص بحد أقصى للمكالمة، وسيكون هناك أيضاً أيقونة (رمز) فيديو جديدة تضاف إلى الدردشات الجماعية ذات ثمانية أشخاص كحد أقصى للسماح لك ببدء مكالمة فيديو جماعية بسرعة في المقام الأول.

وفي الوقت نفسه، تشبه الملصقات المتحركة إلى حد كبير الملصقات الحالية للخدمة، مع إضافة رسوم متحركة بسيطة فقط ، وهناك أيضاً وضع مظلم جديد لتطبيق سطح المكتب ومستخدمي الويب لمطابقة الوضع المظلم الذي تم إطلاقه على تطبيقات الهاتف المحمول في وقت سابق من هذا العام.

أخيراً، إذا كنت تستخدم واتساب WhatsApp على هاتف ذكي KaiOS مثل Nokia 2720 Flip، فأنت الآن قادر على استخدام ميزة الحالة Status على غرار قصص واتساب WhatsApp.

يقول واتساب WhatsApp أن الوضع المظلم للويب وميزة الحالة لـ KaiOS أصبحت متاحة الآن وأن ميزة زيادة عدد الأشخاص في مكالمات الفيديو ستظهر في تحديث هذا الأسبوع. كما ستصل رموز QR والملصقات المتحركة وزر الاتصال الجماعي الجديد في الأسابيع القادمة.

مقالات قد تعجبك:

بحث جوجل يتيح لك الآن رؤية الديناصورات في العالم الحقيقي حولك
ثغرة أمنية في نظام ماك macOS منذ 6 أشهر لم يتم إصلاحها حتى الآن
روبوت لتطهير الأماكن من فيروس كورونا Covid-19
كيفية إنشاء رموز الإستجابة السريعة QR Codes
كيفية معرفة إذا كان هاتف آيفون معاد تصنيعه (مجدّد)
كيفية الحصول على برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office مجاناً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...