لعبة PUBG Mobile الشهيرة ستعود للهند من خلال إصدار جديد

وعود باستثمارات بقيمة مئة مليون دولار

458

قالت شركة PUBG Corporation إنها تخطط لإطلاق إصدار جديد من لعبة بوبجي موبايل PUBG Mobile مخصص للهند فقط، وسيحمل الاسم PUBG Mobile India.

وذلك بعد أن تم حظرها في البلاد في سبتمبر/أيلول الماضي بسبب مخاوف أمنية. رغم أنها كانت أكثر الألعاب التي تم تنزيلها في الهند، مع حوالي 50 مليون مستخدم.

وتعهدت الشركة باستثمار 100 مليون دولار في “صناعات الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه وتكنولوجيا المعلومات” الهندية، على الرغم من أنها لم تحدد موعدًا لإطلاق اللعبة بالفعل.

يذكر أنه وإلى جانب لعبة PUBG Mobile، التي طورتها شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent، فإن الهند قد حظرت أيضاً كل من تيك توك TikTok ووي تشات WeChat وعشرات التطبيقات الصينية الأخرى.

وذلك بدعوى قيام هذه التطبيقات “بسرقة ونقل بيانات المستخدمين خلسة بطريقة غير مصرح بها إلى خوادم لها مواقع خارج الهند”.

قد تكون شركة PUBG قادرة على تهدئة المنظمين الرقميين في الهند من خلال قطع العلاقات مع Tencent وإضفاء الطابع المحلي على التطوير وتخزين البيانات للإصدار الجديد المخصص للهند من لعبة PUBG Mobile

ولا شك أن هذا الإصدار سيكون بمثابة دفعة كبيرة لإيرادات الشركة، نظرًا لأن PUBG Mobile كانت اللعبة الأكثر ربحاً في الهند في البلاد قبل حظرها.

وسيحتوي الإصدار الجديد على تغييرات وتخصيصات ضمن اللعبة، تعكس تفضيلات المستخدم المحلي، والأهم من ذلك ، ستركز اللعبة على التعامل مع بيانات المستخدم بشكل أكثر شفافية وفقاً للوائح المحلية.

وأبرز التغييرات في اللعبة والمخصصة للهند، هذه الشخصيات التي ستبدأ بكامل ملابسها، والسائل الأخضر ليحل محل الدم، وتأطير اللعبة على أنها تجري في “ساحة تدريب محاكاة افتراضية”، وليس واقعًا حقيقي.

وقالت الشركة إنه ستكون هناك أيضاً قيود على المدة التي يمكن للاعبين استخدام اللعبة “لتعزيز عادات اللعب الصحية للاعبين الشباب”.

بالإضافة لخطط لبطولات وأحداث خاصة بالهند والمزيد من المشاريع الترفيهية في المستقبل، ولم تحدد الشركة حتى الآن أي تاريخ لإطلاق PUBG Mobile India.

مقالات قد تعجبك

جوجل أعلنت إلغاء النسخ الاحتياطي المجاني اللامحدود للصور عبر Google Photo
جهاز Xbox Series X: هل فعلاً يطلق الدخان عند العمل الزائد؟؟
عطل مفاجئ في يوتيوب أدى لتوقفه عن العمل لفترة وجيزة
دليل المبتدئين إلى لعبة PUBG ببجي
تعرف على OnMail خدمة البريد الإلكتروني الجديدة التي تركز على الخصوصية
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept