يوتيوب أتاح معظم أفلام جيمس بوند مجاناً عبر منصته

وذلك حتى نهاية هذا الشهر فقط

597

مع اقتراب أعياد الميلاد، تبرز العديد من الأفلام الشيقة للمشاهدة خلال هذه العطلة مثل أفلام هاري بوتر وغيرها، ولكن السيء فيها أنك ستضطر للدفع مقابل مشاهدتها.

أما إذا كنت ترغب بشيء مثير ومجاني تماماً فهنالك أفلام جيمس بوند.

حيث أعلن موقع يوتيوب Youtube عن عرض 21 فيلماً من أفلام جيمس بوند الشهيرة وبشكل مجاني تماماً وذلك في الولايات المتحدة. (يمكنك استخدام VPN أمريكي في باقي الدول).

وتم تضمين غالبية أفلام جيمس بوند، ولكن للأسف لا يأتي مع أي من أفلام دانيال كريج كابرس أو فيلم بروسنان الأخير، مت في يوم آخر Die Another Day.

وأهم الأفلام المتاحة ستكون فيلم إصبع الذهب Goldfinger، وفليم في الخدمة السرية لجلالتها On Her Majesty’s Secret Service، وفيلم الجاسوس الذي أحبني The Spy Who Loved Me، وفيلم العين الذهبية Goldeneye.

سيكون أمام المستخدمين حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول لمشاهدة كل أفلام جيمس بوند هذه على YouTube – لذا من الأفضل أن تبدأ قبل فوات الأوان!

السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو أنه لماذا يقدم يوتيوب YouTube كل أفلام جيمس بوند هذه مجانًا؟ إن توفر مقاطع الفيديو بسهولة على YouTube سيسهل على العائلات مشاهدتها في نفس الوقت أينما كانوا.

علاوة على ذلك، من الواضح أن جميع أفلام جيمس بوند المجانية تعود إلى ما قبل عام 2000، ويفترض أن الشركات المنتجة قد حققت بالفعل قدراً هائلاً من الأموال من تلك الأفلام، وترغب الآن في الحصول على عائدات الإعلانات من بثها المجاني على يوتيوب.

يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام مجاناً من هنا وذلك بعد تشغيل في بي إن أمريكي.

مقالات قد تعجبك

ريزر أعلنت رسمياً عن Tomahawk أول حاسب مكتبي تركيبي للشركة
آبل تتيح أخيراً مشاركة المحتوى المدفوع داخل التطبيق مع أفراد العائلة مجاناً
سامسونج تطور مستشعر تصوير بدقة هائلة للغاية
كيفية استخدام مدير مقاطع الفيديو في يوتيوب
كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
كيفية اختبار سرعة الإنترنت على الحاسوب أو الهاتف الذكي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept